بالمايوه.. ديانا هشام تتعرض لهجوم شديد بعد صورتها الجريئة في البانيو

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

أثارت الفنانة الشابة ديانا هشام ضجة واسعة بعدما نشرت صورة من أحدث ظهور لها في البانيو، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

ديانا هشام تثير الجدل بصورتها الجريئة في البانيو

وبدت ديانا باطلالة مثيرة وملابس لافتة، حيث ارتدت مايوه جريء ومكشوف باللون اللافندر الهاديء، ما عكس أنوثتها، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها المبلل ينسدل على كتفيها، في حين أنها ظهرت بملامحها الطبيعية ولم تضع أي ماكياج واكتفت بوضع احمر الشفاة باللون الوردي ما عكس جمالها ورقتها.

اقرأ أيضاً..

شاهد.. ديانا هشام تثير ضجة بصورتها مع اللاعب محمد صلاح بالمايوه

ديانا هشام نحذف صورتها في البانيو لهذا السبب

تعرضت ديانا لهجوم حاد من جمهورها ومتابعهيا، حيث لاقت الصورة الكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية، ما اضطرها لحذفها بعد أقل من ساعة من نشرها.

ديانا هشام مع محمد صلاح بالمايوه

وكانت تصدرت الفنانة الشابة ديانا هشام قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعدما نشرت صورتها مع لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح على البحر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

والتقت ديانا باللاعب محمد صلاح أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية على شاطيء مدينة العلمين الجديدة، و وجهت له رسالة أرفقتها بصورتهما قائلة: تشرفت بلقائك، وكانت ترتدي مايوه لافت باللون الفوشيا مكشوف الظهر، وعليه هوت شورت جينز.

آخر أعمال ديانا هشام

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ديانا هشام كانت شخصية سمر التي قدمتها في مسلسل كوفيد25 الذي خاضت به الموسم الدرامي لشهر رمضان 2021 وشاركها بطولته النجوم (يوسف الشريف وآيتن عامر وادوارد وراندا البحيري وعماد رشاد)، من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال.

شارك الخبر على