شقيق ياسمين عبد العزيز يخرج عن الصمت ويرد على بوسي شلبي وريهام حجاج

almost 3 years in الوفد

نشر الفنان وائل عبد العزيز مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي بموق التواصل الإجتماعي فيسبوك يدافع فيها عن شقيقته ياسمين عبد العزيز ويخرج عن صمته .

اقرأ ايضاً..

ننشر القصة الكاملة لأزمة ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

وذلك بعد تعرض شقيقته للإنتقادات بسبب المنشورات التى قامت بنشرها بعد ظهور الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها محمد حلاوة فى برنامج مع الإعلامية بوسي شلبي وحديثهما عن ياسمين عبد العزيز .

img alt=وائل عبد العزيز يدافع عن شقيقتة على فيسبوك= = قائلاً= الصندوق= الأسود= فيه= كتير= = data-cke-saved-src=https://alwafd.org/images/images/aty.PNG src=https://alwafd.org/images/images/aty.PNG style=width: 600px; height: 684px;

وكتب وائل عبد العزيز فى منشور له : ياسمين، نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها الى ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلي أجراً وده شيء يعلمه جيداً سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا اظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخراً.

وأكمل حديثة قائلاً :وأظن أن الطرف الثاني سعيد بردو في حياتهم علي حسب ما نشر في الفيديو الأخير .. وأخيراً اتمني إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيداً عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمه لأن هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات وياريت ونعمل حساب أن في أطفال .

وتمني عبد العزيز أن الجميع يعود إلى القفل على أنفسهم دون أن يعرف أحد عن حياتهم الشخصية في العمل ، وأن يكون الرد بالعمل والأرقام فقط .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ونشر وائل عبد العزيز العديد من الفيديوهات تظهر فيها بوسي شلبي وهى تقول أن ياسمين صبري هى الأعلى إرادات ،وكتب على منشور آخر الصندوق الأسود كتير .

ونشر صورة آخرى تجمعه بشقيقته وعلق عليها قائلاً: سنشد عضدك بأخيك ،وفي بوست جديد كتب فيه : أنا أقفش منها وتقفش عليا أه إنما يتلمس شعره منها أكل قلبك وأهد المعبد بلي فيه .

Share it on