موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٣ سنوات فى كونا

الكويت - مجلس جامعة الكويت يعتمد قبول 8071 طالبا وطالبة للعام المقبل (2021 - 2022) موزعين على جميع الكليات دون زيادة في نسب القبول.

الكويت - المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 1661 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 339032 في حين سجلت 8 حالات وفاة بإجمالي 1870.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة (مسيرة) "أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية بمدينة (خميس مشيط) السعودية".

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف يؤكد أن مواقف دول المجلس ثابتة ومشهودة فيما يتصل بدعم السلام الإقليمي والدولي معربا عن قلقه من ازدياد أعداد اللاجئين الملحوظ من جراء الحروب والصراعات.

القاهرة - وزير الخارجية المصري سامح شكري يؤكد مواصلة بلاده جهودها لتثبيت وقف إطلاق النار بقطاع غزة من أجل تحقيق الهدوء والاستقرار "بالتوازي" مع دعم جهود إعادة الاعمار خلال الفترة المقبلة.

فيينا - الأطراف المشاركة بالمفاوضات الخاصة بإحياء الاتفاق النووي الإيراني تتفق على وقف هذه المفاوضات وعودة الوفود المشاركة إلى دولها بهدف اتخاذ القرار المناسب "بشأن إمكانية إحياء الاتفاق".

تونس - اللاعب الكويتي عيسى الزنكوي يحرز الميدالية الذهبية لمسابقة (رمي القرص) ضمن منافسات البطولة العربية ال 22 لألعاب القوى للسيدات والرجال المقامة في تونس مسجلا 60 مترا و25 سنتيمترا.

تونس - منتخب الكويت يحقق الميدالية الفضية في (سباق 400 متر تتابع) ضمن منافسات البطولة العربية ال22 لألعاب القوى للسيدات والرجال التي تستضيفها تونس. (النهاية) م ع ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على