موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٣ سنوات فى كونا

الكويت - دولة الكويت والجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة تعقدان في ديوان عام وزارة الخارجية الكويتية جلسة المباحثات الرسمية.

القاهرة - دولة الكويت تؤكد موقفها الثابت إزاء دعم القضية الفلسطينية العادلة في شتى المجالات لا سيما الإعلامية منها "إلى أن ينال الشعب الفلسطيني المناضل كافة حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة".

الكويت - المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 1512 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 327963 في حين سجلت ثلاث حالات وفيات بإجمالي 1820.

الكويت - وزارة التربية الكويتية تقول إن نحو 700 طالب وطالبة من منتسبي المدارس (الأجنبية) و(ثنائية اللغة) دشنوا في الرابعة والنصف من عصر يوم الأحد الاختبارات النهائية للمرحلة الثانوية.

لندن - رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يعلن اتفاق قادة مجموعة الدول السبع الكبرى (جي 7) على تقديم مليار جرعة من لقاحات فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) بحلول نهاية 2022.

لندن - الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يدعو إلى ضرورة احترام شروط اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت).

الكويت - محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل يقول إن التقديرات والإحصاءات الأولية تشير إلى انكماش الناتج المحلي الإجمالي للبلاد بالأسعار الثابتة بمعدل 9ر9 في المئة خلال عام 2020 مقارنة بنمو بلغ معدله نحو 4ر0 في المئة خلال العام 2019.

باريس - الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب بطولة (رولان غاروس) للتنس بفوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في المباراة النهائية. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على