هيئة الرياضة الكويتية تهنئ اللاعب عمر الشاهين بحصوله على فضية العالم لمحترفي البلياردو

ما يقرب من ٣ سنوات فى كونا

الكويت - 12 - 6 (كونا) -- هنأ نائب المدير العام لشؤون الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة الدكتور صقر الملا اليوم السبت اللاعب الكويتي عمر الشاهين بحصوله على الميدالية الفضية لبطولة العالم لمحترفي لعبة البلياردو التي استضافتها العاصمة البريطانية لندن أخيرا.
وقال الملا في تصريح للصحفيين على هامش استقباله اللاعب الشاهين لدى وصوله إلى البلاد إن ما تحقق يعكس تميز أبناء الكويت وقدرتهم على المنافسة في مختلف الألعاب والبطولات الرياضية إقليميا ودوليا.
ونقل إلى اللاعب تهنئة وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بالنتيجة المحققة في البطولة التي أقيمت في الفترة ما بين السادس والعاشر من يونيو الجاري.
بدوره أعرب اللاعب الشاهين في تصريح مماثل عن سعادته البالغة بحصد هذه الميدالية وتصنيفه "أول لاعب عربي" يحصد هذا المركز في البطولة العالمية.
وأضاف الشاهين أنه بلغ قصارى جهده لاقتناص اللقب من المصنف الأول عالميا النمساوي ألبين أوسكن لكن لم يحالفه الحظ إذ انتهت المواجهة بنتيجة (9 - 13).
وقال إن هذه النتيجة جاءت لتؤكد تميز اللاعب الكويتي وقدرته على المنافسة في أكبر المحافل الرياضية مثمنا حرص الهيئة العامة للرياضة على دعمها للرياضيين الكويتيين في مختلف الألعاب. (النهاية) م ي / م ص ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على