ماجستير الكيمياء البيئيه على طاولة حوار الكيميائيين

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

تنظم جمعية الكيميائيين البحرينيه ضمن فعالياتها الشهرية المستمره لقاءً تستضيف فيه الاستاذ المشارك بقسم الكيمياء بجامعة البحرين و المنسق لبرامج الماجستير الدكتور أحمد عبد الفتاح وذلك لتسليط الضوء على برنامج ماجستير الكيمياء البيئيه الذي أعلنت عنه الجامعه مؤخرا.

صرح بذلك الأمين المالي للجمعيه الاستاذه فاطمه عبد الحسين، التي أوضحت ان الجمعية تسعى من خلال هذا اللقاء الى القيام بدور الوسيط بين الجامعه و الطلبة الراغبين بالتسجيل لهذا البرنامج ، حيث وردت للجمعيه كثير من التساؤلات عن البرنامج، و سعيا من الجمعيه لتذليل الصعوبات على الطلبه ، تم تنسيق هذا اللقاء الذي سوف يتم عبر البث المباشر لتطبيق الإنستغرام في 13 يونيو 2021 الساعه الثامنه مساء وذلك لإتاحة الفرصة لطرح الأسئلة مباشرة على منسق البرنامج واستيضاح كافة النقاط المتعلقة بالتسجيل والالتحاق بهذا البرنامج.

وسوف يتناول الحوار الذي سوف يديره نائب الرئيس الاستاذ حسين الحلواجي ،النقاط الاساسية التاليه: التعريف ببرنامج ماجستير الكيمياء البيئيه وكيفية التسجيل ، ومتطلبات اللحاق بالبرنامج ومدة البرنامج الزمنيه. وكذلك المواضيع والمجالات التي سوف يغطيها البرنامج. و ما هي مميزات هذا البرنامج ولماذا تم اختياره دون غيره. و أخيرا علاقة البرنامج بمتطلبات سوق العمل.

يذكر ان قسم الكيمياء بجامعة البحرين قد أعلن مؤخرا عن طرح ماجستير الكيمياء البيئيه العام الجامعي المقبل (2021/ 2022) وهو متاح الى خريجي تخصص الكيمياء والأحياء والفيزياء بالاضافه الى خريجي الهندسة الكيميائيه و التقنيات الحديثه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على