انطلاق منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية الخميس

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 12 أبريل /قنا/ تنطلق غدا الخميس منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم على مجمع ميادين لوسيل للرماية وتستمر حتى الثاني والعشرين من شهر إبريل الحالي، ويخوض غمارها نخبة من رماة وراميات المنتخب القطري في مسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم بلغ عددهم نحو  150 راميا ورامية.
وتنطلق المسابقات يوم غد بالتدريبات الرسمية لمسابقة الاسكيت رجال وشباب، والدبل تراب والمسدس (خمسة وعشرون) مركزي، والبندقية خمسون مترا رقود سيدات وشابات، وأبرز المشاركين في البطولة ناصر العطية وحمد المري ومسعود العذبة وهاجر محمد وريم الشرشني وعائشة السويدي واحمد الشمري وناصر الحميدي ومحمد الرميحي ومحمد خجيم.
وقال السيد ماجد احمد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ،في تصريح له اليوم، إنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات لانطلاق البطولة، معربا عن أمنياته أن يقدم جميع الرماة أفضل مستوياتهم في أغلى البطولات.
وأضاف أن الرماة استعدوا جيدا لهذه البطولة وخاضوا العديد من المسابقات الخارجية والداخلية واكتسبوا مزيدا من الخبرات، الأمر الذي سيضفي على المنافسات قوة وندية، خاصة أن البطولة تشهد مشاركة مجموعة من الشباب والشابات الذي يسعى الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم لكي يتعودوا على أجواء المنافسات، ويكتسبوا الثقة المطلوبة لإشراكهم في البطولات المقبلة.
بدوره، أكد السيد حسين السادة مدير البطولة أن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية تم الاعداد لها عقب الانتهاء من بطولة قطر المفتوحة للرماية، وكان الهدف منها هو مواصلة النشاط الرياضي وتعزيز القدرات لدى جميع المشاركين.
وأشار السادة إلى أنه تم الاجتماع مع اللجان المنظمة للبطولة والتأكيد عليهم للخروج بالبطولة إلى الصورة التي تليق بها.. متمنيا أن تشهد هذه البطولة النجاحات المتعارف عليها من خلال تحقيق أفضل النتائج.

شارك الخبر على