رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل زيدان.. و٣ احتمالات تحدد وجهة الفرنسي

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميًا، رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، عن قيادة الفريق، بعد أن أنهى الموسم بعدم التتويج بأي بطولة، ليخوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل في نادٍ آخر.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 مايو 2021 والقنوات الناقلة

بيان ريال مدريد لرحيل زيدان

حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات، وما يمثله لريال مدريد، زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا، إنه يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد سيظل بيته دائمًا.

ويغادر زيدان الريال بعدما توج معه بـ11 لقبًا، لكنه لم يفز مع الفريق بأي لقب في الموسم المنصرم، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني، متأخرًا بنقطتين عن البطل أتلتيكو مدريد، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، ودور 32 في كأس ملك إسبانيا.

3 احتمالات تحدد وجهة زيدان:

تنحصر احتمالات التدريب لزيدان فى 3 احتمالات فقط، في وقت اختارت فيها أغلب الأندية الكبيرة مدربيها للفترة المقبلة، حيث يأتي يوفنتوس الإيطالي في مقدمة الأندية التي قد ترغب بقوة في التعاقد مع الفرنسي.

وهناك احتمال آخر بأن يعود زيدان إلى ناديه القديم بوردو الفرنسي، الذي يعاني ماليًا، ويقترب من إشهار إفلاسه، حيث ربطت تقارير أخيرة زيدان بعملية إنقاذ بوردو، وإعادته للمنافسة على الدوري الفرنسي.

أما ثالث الاحتمالات فقد يتجه إلى الدوري الإنجليزي ليخوض مغامرة جديدة هناك، من بوابة توتنهام هوتسبير، الفريق الذي على وشك رحيل نجمه الأول هاري كين.

وأنهى ريال مدريد الموسم في المركز الثاني متأخرًا بنقطتين عن أتلتيكو، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال ودور الـ32 في كأس ملك إسبانيا، لينهي الموسم خالي الوفاض، للمرة الأولى، في 11 عامًا.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

شارك الخبر على