اعلان تعيين رئيس تنفيذي للشؤون التجارية بشركة البحرين لمطاحن الدقيق (المطاحن)

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

يسر شركة البحرين لمطاحن الدقيق ش.م.ب (المطاحن) أن تعلن عن تعيين السيد علي شوقي فخرو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية (CCO).

وتعليقًا على التعيين، أشار الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن السيد هنري كريج إلى أن "تعيين علي فخرو يتماشى مع استراتيجية الشركة لجذب وتعيين البحرينيين في المناصب الإدارية العليا والتركيز بقوة على الأنشطة التجارية للشركة. السيد علي هو إضافة قيمة لفريق إدارة المطاحن ويسعدنا جذب المواهب المماثلة إلى الشركة".

يتمتع السيد فخرو بأكثر من 20 عامًا من الخبرة العملية ذات الصلة في تطوير الأعمال وإدارة العمليات التجارية. قبل انضمامه إلى المطاحن شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي في شركة محمد فخرو وإخوانه حيث يملك سجلًا قويًا في تطوير الأعمال والتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء وإعادة تصميم العمليات والقيادة الوظيفية. كما شغل منصب العضو المنتدب لشركة Flat6Labs البحرين (حاضنة أعمال إقليمية) وقضى عدة سنوات مع شركة Ernst & Young Bahrain.

السيد فخرو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية أولين للدراسات العليا في إدارة الأعمال - كلية بابسون، بالإضافة إلى درجة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال مع تخصص التمويل من كلية بابسون في الولايات المتحدة الأمريكية. السيد فخرو أيضًا محاسب إداري معتمد (CMA).

وعلق السيد فخرو قائلاً: "أنا متحمس للانضمام إلى فريق المطاحن وأنا ملتزم بمواصلة إرث الشركة بينما نواصل تقديم التميز في المنتجات. وبدعم من مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية، فإنني حريص جدا على الاستفادة من مكانتنا كشركة رائدة منتجة لدقيق القمح ذو الجودة العالية والمنتجات ذات الصلة في مملكة البحرين، وقيادة المرحلة التالية من نمو الشركة وتطورها.

شارك الخبر على