المتحدة للخدمات الإعلامية رعايتنا لشريف الدسوقي تنبثق من اهتمام الرئيس السيسي

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، إناهتمامالشركةوتكفلها بعلاج الفنان شريف الدسوقي ينبثق مناهتمامالرئيس السيسيالأكبربالحالة ولكن عندما وجدت الشركةاحتياجالدعم الحالة قررت الشركة المضي قدماً في ذلك.

فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يكشف آخر تطورات حالة شريف الدسوقي بعد بتر ساقه

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمهالإعلاميةلميس الحديدي على شاشة ON، : نحن في الشركة المتحدةأنشأنافي إطار تطوير المؤسسة صندوق مخاطر العاملين فيالإعلامبوجه عام وليس فقط قاصراً على العاملين في المتحدة لدعم كل العاملين في مجالالإعلامعندما تكون هناك حالات خطيرة أو تحتاج لذلك الدعم وكلماكلله علاقة بالمخاطر ليس فقط مخاطر صحية بل كل أنواع المخاطر بها فيها مخاطر العمل.

واستطردقائلاً: عندما وجدنا حالة الفنان شريف الدسوقي درسنا الحالة بواسطة صندوق مخاطر العاملين وبحثناما هوالمطلوب لدعمها بغية التكفل بهذه الحالة وفقاً لبيان نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي.

وكشف صالحأنالدعم لكل العاملين بمجالالإعلامليس فقطأبناءشركة المتحدة قائلاً: على سبيل المثال قبيل رمضان بثلاثةأيامتوفي زميل لنا في شركةبرميشينسبورت وهي إحدى شركات المجموعة حيث توفي وهو زوجته تاركاً أربعة أطفال أولادأصغرهمعمره سنتين وأكبرهم 12 عاماً وكانت حالة صعبةنظرا لفقدانهمالأبوالأمحيثاتخذقراراً بتعيين ولي أمرهم بعد وفاة والديهم وهو تعيين عملهم بالشركة وصرف معاش شهريللأطفالفضلاً عن عمل وديعة لكل طفل بمبلغ 500ألفجنيه بإجمالي 2 مليون جنيه حتى يكون بوسع الوديعة بتكفل مصروفاتهم حتىاستكمالحياتهم وهذا فقط نموذج.

وأكمل : الفنان شريف دسوقي ليس من العاملين في المجموعة وكانلا بدمن دعمه بقدرما يمكنتقديمه لكن في النهاية أحد العاملين في مهنةالإعلام.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف معاش استثنائي للفنان شريف الدسوقي الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وأبدى الرئيس السيسي اهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقى، الذى خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

كما وجه الرئيس بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته.

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التكفل بعد اهتمام الرئيس برعاية وعلاج الفنان شريف الدسوقى في أزمته الصحية، وهو القرار الذى لاقى ترحيباً كبيراً من نقابة المهن التمثيلية التي أصدر رئيسها الفنان أشرف ذكى بياناً توجه خلالها بالشكر للشركة.

وقال بيان النقابة تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على