الدوري الانجليزي.. ليفربول يضرب بيرنلي بثلاثية ويقتنص المركز الرابع

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

حقق فريق ليفربول فوزاً هاماً علي مضيفه بيرنلي مساء اليوم بثلاثة اهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة 37 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

جاء الشوط الاول في صالح ليفربول لعباً ونتيجة بعد ان استحوذ تماماً علي الكرة وكان الاكثر بحثاً عن التسجيل والتقدم بهدف يمنح لاعبيه المزيد من الاريحية خلال اللقاء.

وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط نجح الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينيو في تسجيل هدف التقدم لليفربول بالدقيقة 43، لينهي الشوط متقدماً بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني تحرر فريق بيرنلي هجومياً بحثاً عن تعديل النتيجة الا ان ليفربول كان أسرع ونجح في مباغتته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بضربة رأس قوية من اللاعب الشاب فيليبس.

بعد الهدف كثف بيرنلي هجومه ونجح في تشكيل ضغط علي دفاعات ليفربول الذي اعتمد بشكل واضح علي انطلاقات محمد صلاح السريعة في المرتدات والتي شكلت ازعاجاً كبيراً لاصحاب الارض.

ونجح فيليبس صاحب هدف المباراة الثاني في انقاذ هدف محقق من علي خط المرمي بعد ان تصجي لتسديدة راسية من مدافع بيرنلي لينقذ فريقه من هدف تقليص الفارق.

وفي الدقائق الاخيرة نجح البديل تشامبرلين في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 لمنيج فريقه فوزاً هاماً قبل الجولة الاخيرة من عمر البريمييرليج.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الي 66 نقطة في المركز الرابع متفوقاص علي ليستر سيتي بفارق الاهداف، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 39 في المركز 17.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على