بالأرقام.. هل تأثر شباك تذاكر أفلام شم النسيم بتفجيرات طنطا والإسكندرية؟

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

كان للأحداث الإرهابية التي شهدتها كنيستي مارجرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية، أمس الأحد، تأثيرًا على نسبة إقبال الجمهور على دور العرض السينمائية لمتابعة أفلام موسم شم النسيم، وإن كان التأثير محدودا، ولم يشكل أزمة على إجمالي ما حققه شباك التذاكر خلال يوم أمس، والذي وصل إلى 271 ألف و398 جنيه، عن إجمالي الأفلام المطروحة، بفارق نحو 60 ألف عن اليوم السابق له، والذي كانت إيراداته 332 ألف و527 جنيه.

وكان المركز الأول بين أفلام شم النسيم خلال يوم أمس لصالح فيلم "بنك الحظ"، حيث فاز بـ115 ألف و627 جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 830 ألف و841 جنيه.

الفيلم بطولة محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، خالد كمال، سامية طرابلسي، تأليف محمد عز الدين، ومصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، إنتاج نيوسينشري.

والمركز الثاني لفيلم "أخلال العبيد" الذي حقق أمس الأحد 36 ألف و682 جنيه، ليُصبح إجمالي إيراداته 690 ألف و303 جنيه.

الفيلم بطولة خالد الصاوي، يسرا اللوزي، كارولين خليل، رامي غيط، سارة سلامة، وهو من تأليف د.عصام الشماع، إخراج أيمن مكرم، إنتاج حسين ماهر.

ثم فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكار فينتهي به الأمر إلى المهزلة" في المركز الثالث بإيراد 75 ألف و734 جنيه عن أمس الأحد، والإجمالي 547 ألف و152 جنيه.

الفيلم بطولة أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محسن منصور، وهو من تأليف أحمد سعد، أحمد كامل، وعمرو سكر، إخراج شادي علي، إنتاج فيلم فاكتوري.

وفي المركز الرابع يستقر فيلم "تعويذة تو" بـ11 ألف و581 جنيه، وإجمالي إيراداته 90 ألف و524 جنيه.

الفيلم بطولة شيماء سيف، مصطفى أبو سريع، محمد ثروت، أيمن قنديل، رامي نادر، وهو من تأليف حسام حلمي، إخراج محمود سليم، إنتاج كلر بار.

شارك الخبر على