عقد قران النجمة حنان رضا

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

احتفلت النجمة الشابة حنان رضا بعقد قرانها، دون الكشف عن هوية زوجها.

وفاجأت رضا متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بنشر صورة توثِّق لحظة توقيعها على عقد القران، ظهرت فيها برفقة زوجها الذي بقي وجهه مخفياً، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر، وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".

وانهالت التبريكات والتهاني على حنان رضا، فقالت الفنانة البحرينية شيماء سبت: "الغالية الفنانة حنان رضا مبروك عقد القران، الله يسعدك ويهنيكِ ويرزقكما الذرية الصالحة والسعادة الأبدية وجعله زواج العمر حبيبتي"، وكتبت المطربة الأردنية نداء شرارة: "ألف مبروك حبيبتي"، بينما قالت المطربة المغربية سلمى رشيد: "ألف مبروك يا عمري".

وعلى صعيد أعمالها الفنية، وضعت حنان رضا صوتها على أغنية "وداعك مر" للفنان عبدالمجيد عبدالله، التي أطلقتها في مطلع مارس الماضي، بتوزيع جديد ومكس وماستر لمحمد الجفيري، وعود وكمان جاسم الشاعر، وإيقاعات فيصل الجاسم، وإنتاج "ون تيك".

وعرف الجمهور حنان رضا من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "أرب آیدول"، وعقب البرنامج طرحت رضا فیدیو كلیب "سموا علیه"، وأتبعته بفیدیو كلیب دیو "نعمة الله" مع المغني والملحن العراقي عبدالله الھمیم، ثم أطلقت أغنیتھا "لف ودور" من كلمات وألحان الشاعر عبدالعزیز العبكل، ولها تجربة تمثيلية من خلال مسرحیة مواطن قلیل الدسم التي كانت من إخراج المخرجة والممثلة البحرینیة شذى سبت.

شارك الخبر على