الأنصاري ومدير عام بلدية "الجنوبية" والبلدي عبداللطيف يتفقدون احتياجات الدائرة الثالثة

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله والنائب أحمد الأنصاري وعضو المجلس البلدي عبدالله عبداللطيف، بجولة تفقدية للوقوف على احتياجات الدائرة الثالثة، بحضور عدد من المسئولين والمهندسين في البلدية. 

وتم خلال الزيارة تفقد بعض الحدائق التي سيتم إدراجها ضمن خطة قسم المنتزهات والحدائق للتطوير وإعادة التأهيل. 

كما تم زيارة عدد من المواقع المقترحة لتنفيذ مشاريع تجميلية جديدة فيها لخدمة القاطنين في الدائرة، حيث أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، اهتمام البلدية بالملاحظات التي يطرحها الأهالي، وحرصها على النزول للاستماع إليهم. 

من جهته، أثنى النائب أحمد الأنصاري على جهود البلدية في تنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين بشكل متسارع، والتي كان آخرها إعادة تأهيل ممشى الاستقلال واستبدال أرضيته بأخرى من المطاط لتوفير الراحة لممارسي رياضة المشي والجري، فضلاً عن إعادة صيانة دورات المياه في الممشى، وهي خطوة لاقت استحسان ورضا الكثيرين من مرتاديه. 

كما شكر ممثل الدائرة العضو البلدي عبدالله عبداللطيف، اهتمام المدير العام بكل المقترحات التي يطرحها المجلس البلدي لتطوير المرافق العامة، حيث شهدت الكثير من الشوارع العامة زيادة في أعمال التشجير وتوسيع الرقعة الخضراء، كما تم صيانة الألعاب والاستراحات في الكثير من الحدائق خلال الفترة الماضية، وهو ما يعبر عن حالة التكامل والتعاون الوثيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي. 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على