العربي القطري يعين ناصر الخليفي رئيسا لجهاز الكرة

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 08 أبريل /قنا/ أعلن مجلس إدارة نادي العربي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني، تكليف ناصر هلال الخليفي، نائب رئيس جهاز الكرة، بإدارة مهام الجهاز رسميا حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويمارس الخليفي، الذي جاء خلفا للمستقيل صلاح الملا، مهامه حتى نهاية الموسم، على أن يواصل فلاح حيدر، مهامه مشرفا عاما على جهاز الكرة.

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي الالكتروني عقب انتهاء الاجتماع الخاص بمجلس إدارة النادي، أن المجلس، قرر قبول استقالة صلاح الملا، رئيس جهاز كرة القدم بالنادي.. وكان صلاح الملا، تقدم باستقالته، عقب خسارة الفريق القاسية أمام الشيحانية (1-4) في الجولة الـ24 من دوري نجوم قطر.

وأكد محمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي باسم النادي: "أن المجلس فضل عدم البت بالاستقالة حتى انتهاء مباراة الريان (1-1) في الجولة الماضية، كي لا تؤثر هذه الأجواء على الفريق، في هذا المنعرج المهم من الدوري، خاصة وأنه دخل في حسابات الهبوط، والمباراة الفاصلة".

وأضاف: "مجلس الإدارة يقدم شكره لصلاح الملا، على ما بذله من جهد، منذ بداية الموسم مع الفريق"، معربا في الوقت نفسه عن أمنياته بالتوفيق لنجم العربي السابق في مستقبله.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على