«بنك الحظ» يهزم «مهزلة» فتحي و«تعويذة» شيماء سيف في معركة التذاكر

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

شهد يوم الأربعاء الماضي طرح ثلاثة من أفلام موسم شم النسيم، هي "بنك الحظ"، و"عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، و"تعويذة تو"، وهو ما وضعها في منافسة من ناحية إيرادات شباك التذاكر.

استطاع فيلم "بنك الحظ" أن يتفوق على الفيلمين المنافسين له بنفس اليوم، وأن يحقق حتى أمس الخميس، إجمالي إيرادات تخطت النصف مليون جنيه، إذ وصلت إلى 310 ألف و158 جنيه، والفيلم بطولة محمد ممدوح، وأكرم حسني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وخالد كمال، وهو من تأليف محمد عز الدين، ومصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة RAW Entertainment.

وفي المركز الثاني يأتي فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" محققًا 207 ألف جنيه في شباك التذكر، وهو بطولة أحمد فتحي، محمد سلام، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، محسن منصور، وهو من تأليف أحمد سعد، أحمد كامل، وعمرو سكر، إخراج شادي علي، إنتاج فيلم فاكتوري.

وفي ذيل هذه المنافسة يأتي فيلم "تعويذة تو" محققًا 40 ألف و349 جنيه، وهو يعد أول خطوة لشيماء سيف في البطولة المطلقة، يشاركها فيها مصطفى أبو سريع، ورامي نادر، محمد ثروت، وأيمن قنديل، وهو من تأليف حسام حلمي، وإخراج محمود سليم، إنتاج شركة كلر بار.

شارك الخبر على