ناصر بن حمد فوز فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية دافع للمزيد من الانجازات

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، عن سعادته بفوز متسابق فريق "فيكتوريوس البحرين" للدراجات الهوائية سوني كولبريلي بالمركز الأول في طواف دي روماندي الذي أقيم في سويسرا.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المستويات البارزة التي ظهر عليها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في السباق دلالة على الإمكانيات العالية التي يمتلكها الدراجين والخطة الطموحة التي يسير عليها الفريق في السعي الدائم للتواجد على منصات التتويج في مختلف السباقات العالمية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق يسير على خطى تمثيل المملكة بأفضل صورة والظهور المشرف الدائم في مختلف السباقات الخارجية، مبيناً سموه أن هذا الفوز دافع كبير للفريق في مواصلة حصد الإنجازات باسم المملكة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة حققت أهداف عديدة والتي تتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية "2030" عبر استغلال الأحداث الرياضية العالمية وتواجد أسم المملكة فيها، مبيناً سموه أن الرؤية الرياضية للترويج للمملكة البحرين في هذا الجانب ماضية في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالامكانيات العالية التي يمتاز بها الدراج سوني كولبريلي وقدراته التي قادته للحصول على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، مشيداً في ذات الوقت بالعمل الدؤوب الذي يقوم به الجهازين الفني والإداري للفريق.

شارك الخبر على