إلهام شاهين عن شهر رمضان لا أخلد إلي النوم قبل صلاة الفجر

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

حلّت النجمة المصرية القديرة إلهام شاهين ضيفة في برنامج SPOT ON مع الإعلامي اللبناني رالف معتوق عبر اثير صوت كل لبنان وصوت الغد استراليا وقد أعربت في مستهل اللقاء عن حبها للبنان وفيه جزء من حياتها وعائلتها فأولاد شقيقتها يتنقلون بين لبنان ودبي وهما من أهم الاشخاص في حياتها كما وتعتبر نفسها من أهل البلد وهي منهم وهم منها.

اقرأ أيضًا..(فيديو) طارق الشناوي يرد على إلهام شاهين بعد وصفها له بالحاقد

ما يربطها بـ إلهام الصغيرة (ابنة شقيقتها) أقوى من رابط الامومة فهي كل شيء بحياتها تقول شاهين وتعود بالزمن الى بداياتها وهي التي درست التمثيل في المعهد لتشير الى أنها انطلقت في زمن سهل بينما أصعب فترة كانت في الخمسينات أما في الثمانينات فدخول هذا المجال لم يكن صعباً. وتكشف عن تشدد والدها ورفضه لدخولها الفن وغير أن هذا الموقف لم يمنعها من تحقيق هدفها وهي كانت تفضل ان تكون مخرجة لا ممثلة.

ورداً على سؤال عما إذا كانت الهام شاهين أخر عنقود العمالقة تجيب: الحياة لا تتوقف عند أحد وجيل جديد سيتصدر مشيدة بمنى زكي هند صبري منة شلبي وهذه أسماء برزت في عزّ زمن الكوميديا ودائما البطولة فيها للرجال ولا من ادوار تظهر إمكانات الممثل وهي ما واجهته أيضا في رمضان فوق البركان مشيرة الى نوعية فيلم وكتابة تساعدان الممثل لاظهار إمكاناته.

وعن أيام شهر رمضان المبارك، تقول: مرت سنوات كثيرة وأنا منشغلة في العمل خلال هذا الشهر وبالنسبة لي كان رمضان على مدى ثلاثين عاماً هو للعمل أما في السنوات الأخيرة باتت الحياة في رمضان أكثر عائلية وهو الأجمل في رمضان، موعد واحد للإفطار عائلة كلها تجتمع وفرصة للتلاقي كما أن ميزة رمضان هي في الجو العائلي وشاهين لا تخلد إلى النوم قبل صلاة الفجر وفي هذا الشهر الطقوس تختلف ونظام اليوم يتغير.

شارك الخبر على