(فيديو) أحمد شاكر الجمهور المصري سبب نجاح مسلسل الاختيار ٢

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

أكد الفنان أحمد شاكر، أنه سعيد بسبب تجسيده دور الضابط الخائن محمد عويس في مسلسل الاختيار 2، لافتًا إلى أنه بسبب تلك الشخصية تصدر التريند 7 أيام متتالية وهذا أمر لا يحدث كثيرًا.

اقرأ أيضًا:

قال: تجسيد شخصية الخائن الأصعب في مشواري الفني
أحمد شاكر عبداللطيف: الاختيار 2 خطوة مؤثرة في حياتي

قدم شاكر خلال لقائه ببرنامج هذا الصباح المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، الشكر والتقدير للمخرج بيتر ميمى لمساعدته فى خروج أفضل أداء فى دوره، لافتًا إلى أن شخصيته أداها بشكل حقيقي، مشيرًا إلى أن الفضل في نجاحه دوره هو الجمهور الذي تفاعل مع الشخصية.

وتابع، أن الجمهور المصري يحب الخصومة الشريفة ويكره الغدر والخيانة، معقبًا: لم أخشَ من تجسيد دور محمد عويس والجمهور واعٍ للتفريق بين الواقع والتمثيل، لافتًا إلى أن شخصية محمد عويس التي تم تجسيدها في العمل حقيقية وهناك بعض الأشياء لم تذكر مثل: حرص الضابط الشهيد محمد مبروك على أخذ والدة محمد عويس للكشف عليها بسبب انشغال ابنها في الحقيقة.

وأشار شاكر إلى أن المخرج بيتر ميمي، قام بترشيحه في بداية العمل وقال له إنه يثق به ثقة كاملة، لافتًا إلى أنه غاب منذ 2011 عن الدراما نظرًا لانشغاله فى منصبه مدير المسرح القومى، مضيفًا أن مسلسل الاختيار يعد بمثابة كتابة وطنية، خصوصًا أنه من الأفضل أن نكتب تاريخنا بدلًا من تحريفه من أعداء الوطن والجماعات الإرهابية.

شارك الخبر على