بعد عودة الود بين كيت وهاري.. مصادر بالقصر الملكي الأمير ويليام لن يسامح ميجان ماركل

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تنفس رجال البلاط الملكي البريطاني الصعداء بعد اللقاء الودي الذي جمع الأميرة كيت ميدلتون بشقيق زوجها الدوق هاري عقب جنازة الأمير فيليب والتي بدت أن العلاقة بينهما عادت إلى طبيعتها مرة أخرى في غياب ميجان ماركل عن المملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا:الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أكدت مصادر من داخل القصر الملكي أن الفجوة الناشبة بين الامير ويليام وزوجة شقيقه ميجان من الصعب رأبها قريبا خاصة بعد الحيث الذي أثارته ميجان خلال لقاءها مع أورا وينفري واتهمت زوجة وليام، كيت ميدلتون، بتعمد مضايقة الأولى خلال حفل زفافها.

وكان ويليام غاضبًا من سلوك زوجة شقيقه زوجته لأكثر من عام، وكان ذلك قبل أن تجلس مع أوبرا وينفري لمهاجمة زوجته ثم تتهم الأسرة بالعنصرية والسلوك غير المكترث تجاه شخص يعاني من مشاكل نفسية.

بينما يدرك ويليام تمامًا مسؤولياته كملك في المستقبل لمحاولة الحفاظ على تماسك الأسرة ، يعتقد المقربون منه أنه سيكافح من أجل مسامحة ميغان على الإطلاق للضرر الذي أحدثته.

وقال أحد كبار المطلعين على شؤون العائلة المالكة: نشبت الكثير من المشاكل بين كيت وميحان ، وويليام وهاري - ولكن ربما توجد الآن أكبر السلالات بين ويليام وميجان، أولاً وقبل كل شيء ، لا يستطيع ويليام قبول الطريقة التي تعاملت بها ميجان مع زوجته.

وأضاف المصدر: حاولت كيت محاولة مساعدة ميغان على فهم مسؤوليات الحياة الملكية ، لكن جهودها كانت تُساء تفسيرها باستمرار.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على