الطمع والحب يجتمعان في أحداث الأسبوع الثاني من "اللي مالوش كبير"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تستمر سلسلة الإثارة والتشويق والرومانسية في الأسبوع الثاني من مسلسل اللي مالوش كبير، حيث يحاول سيف الخديوي (أحمد العوضي) في حماية غزل (ياسمين عبد العزيز) في أول مواجهة بينه وبين رجل رفعت (خالد سرحان) في محاولة خطف غزل من مزرعته بالإتفاق مع زوجها عابد تيمور (خالد الصاوي)، لينجح في حمايتها والسيطرة على حراس رفعت، وإعادة غزل إلى المزرعة أمام هزيمة رفعت وخطة عابد.

تشعر غزل بالأمان للمرة الأولى في حياتها مع الخديوي في مزرعته بالرغم من المخاطر التي تحاوطها بسبب ضغط أهلها للعودة إلى عابد، وبحث عابد عنها وهو مليء بالغيرة والغضب لخروجها عن طوعه.

يحاول الخديوي كسب ثقة غزل من ناحيته لمحاولة كسب قلبها ومساعدتها في الطلاق من زوجها عابد، فيحرسها بأعين رجاله في المزرعة، ويمنعها من الخروج خاصةً في الليل منعا لتربص رجال عابد لها ومراقبتها.

اقرأ أيضاً..صراعات مادية وإجتماعية يتسلل إليها الحب في أحداث الأسبوع من اللي مالوش كبير

وفي نفس الوقت تستمر عائلة غزل بالضغط عليها للعودة إلى عابد حتى تستمر حياة الترف والمستوى المادي والاجتماعي الفخم، لكنها تضعف أمام خطة وهمية من شقيقها عماد (أحمد الرافعي)، حيث أخبرها بتعب والدها بسبب تهديدات عابد بطردهم من المنزل في حال عدم عودتها، فتستسلم لقلبها وتقرر عودتها لعابد من أجل أهلها، في ظل رفض الخديوي لذلك.

يصطحبها الخديوي لمنزل عابد على وعد بإنقاذها منه وحصولها على الطلاق، ويشعر وقتها بحبه الشديد لها بسبب عدم قدرته على تركها معه، لكن تنفيذاً لرغبتها وتنفيذ خطته في حمايتها يتركها ويطمئن عليها من آن لآخر.

تعود غزل إلى حياة الذل والخوف والكراهية مع عابد، وبشكل مكثف بسبب تركها للمنزل فترة طويلة ومكوثها عند رجل غريب للاحتماء منه، لكنها تستمر في التفكير في كيفية التخلص من حياتها مع عابد بمساعدة الخديوي.

ومن ناحية أخرى يترك عابد كارت الأهل للضغط عليها، بسبب شعوره أنها غير باقية عليهم بسبب طمعهم الشديد فيها، ويبحث عن طريقة أخرى لمحاولة السيطرة عليها بشكلٍ أكبر.

في خطة جريئة من غزل للمرة الثانية تقوم بالهروب من منزل عائلتها عند حضور عابد، لعدم رغبتها في العودة معه، ويكون الخديدوي على علم بتحركاتها لتأمينها، ليتدخل في انقاذها وتخبئتها في مكان آخر مختلف عن المزرعة، حتى لايعلم أحد مكانها وتظل تحت حراسته.

هل ستستطيع غزل الخلاص من عابد وحياته، وتبدأ حياة جديدة مع الخديوي بالرغم من الخطر المحاوط به بسبب طبيعة عمله، أم أنها ستظل تحت سيطرته وسيطرة أهلها وضغطهم عليها؟

يذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير

شارك الخبر على