عن دوره في "ضد الكسر" أحمد أبو زيد أهتم بالورق في أعمالي..ومحظوظ بـ نيللي كريم

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

كشف الفنان أحمد أبو زيد لـ بوابة الوفد،تفاصيل مشاركته الرمضانية في مسلسل ضد الكسر، وهو ثاني أعماله بعد مسلسل الاختيار2.

شاركنا أبو زيد كواليس دوره في ضد الكسر، وأجواء العمل في المسلسل

حدثنا عن تفاصيل مشاركتك في ضد الكسر والوقوف أمام نيللي كريم؟

خطوة مهمة في مشواري الفني بجانب مسلسل الاختيار2، وهي شخصية مميزة على المستوى الفني والشخصي، واعتبر نفسي محظوظ بالوقوف أمامها وأمام الفنان كريم عبد العزيز.

ماهي استعداداتك لشخصيتك في ضد الكسر؟

قمت بمعرفة جوانب الشخصية الإجتماعية والنفسية جيداً، ودرست كيفية تقديمها أمام نيللي كريم، خاصةً وأنني طوال أحداث المسلسل خائف منها، شخصيتي التي أقدمها أمام الفنانة نور إيهاب، مزدوجة نفسياً حيث أننا في بداية تعارفنا أوهمها بشخصية أخرى غنية ومن نفس مستواها الاجتماعي والمادي لكني في الأصل إنسان بسيط ذو طبقة اجتماعية متوسطة، لكني أصارحها بحقيقة أمري في حلقة من الحلقات.

مالذي جذبك لمشاركتك في ضد الكسر؟

المسلسل مهتم بالنفسيات الإنسانية المختلفة، في مختلف الأوساط الإجتماعية، فكانت دراسة تفاصيل الشخصية النفسية مهمة جداً لإقناع المشاهد بها.

هل انتهيت من تصوير دوركضد الكسر؟

مازال أمامي 10 أيام للإنتهاء من التصوير بالكامل.

مالذي تهتم به في أي عمل فني تقوم به؟

بدايةً أهتم بالورق، وتفاصيل السيناريو وقصة العمل، إضافة إلى المخرج وصورته الفنية التي يقدمها في الفيلم أو المسلسل.

وأخيراً أود توجيه الشكر للمخرج أحمد خالد موسى، فالعمل معه ممتع وشيق وصاحب رؤية فنية مميزة، ويستطيع إخراج مابداخلك دزن توتر أو قلق.

إضافة إلى المؤلف عمرو الدالي، الذي تميز بكتابته للمسلسل والشخصيات والمشاهد بشكل مختلف، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز صاحب لقطات فنية مميزة تبرز دور الفنان بشكل مقنع للمشاهد.

وشكر خاص لشركة العدل جروب، شركة انتاجية ذات طراز رفيع، وتحتضن من يعمل معهم فنياً بشكل محترم ومؤثر في مشواره الفني.

اقرأ أيضاً..بعد مشاركته في الاختيار2| أحمد أبوزيد: المسلسل فتحة خير.. والعمل مع كريم عبد العزيز ممتع

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدلجروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية سلمى، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

أحمد أبو زيدمن مواليد الإسكندرية، شارك في العديد من العروض المسرحية بالإسكندرية أثناء دراسته بالمرحلة الثانوية، وكان ثوب الإمبراطور، هو أول أعماله مع مسرح المدرسة، وبعدها انتقل إلى المرحلة الجامعية بكلية الألسن جامعة عين شمس، ليزداد تألقه على مسرح الجامعة، إلى أن شارك في تياترو مصر الموسم الثالث، مسرحية اللي بنى مصر مع الفنان الراحل محمود الجندي، وكان أبرز أعماله الدرامية مسلسل أهو ده اللي صار

انتقل للدراسة الجامعية بكلية الالسن جامعة عين شمس ليتألق على مسرح الجامعة اثناء الدراسة كان احد المشاركين فى تياترو مصر مصر الموسم الثالث ومسرحية اللى بنى مصر مع الفنان محمود الجندى اخر محطاته شخصية نبوى فى مسلسل اهو ده اللى صار الذي تم عرضه في رمضان2019.

كلمات ذات دلالة

أحمد أبو زيد

مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقات مسلسل ضد الكسر

محمد فراج

أحداث مسلسل ضد الكسر

شارك الخبر على