حادث سلمى يكشف خيانة تارا عماد الزوجية في الحلقة ١٣ من "ضد الكسر"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تبدأ الحلقة الـ 13 من مسلسل ضد الكسر، بذكريات بدايات الحب بين كريم (محمد فراج) وسلمى (نيللي كريم)، وشعورهما بالندم على ماوصلت إليها حياتهما.

يحدث خلال الحلقة عودة العلاقة بين سلمى وشقيقتها ملك بعد الحادث، وتنصحها بالابتعاد عن العلاقات الكاذبة في حياتها، والبحث عن ذاتها فقط دون النظر إلى مؤامرات الغير.

تشهد الحلقة ذهاب مصطفى زوج ملك للتأكد من نسب إبنه له، بعد تأكده من خيانة زوجته مع صلاح (مصطفى شوقي)، ويستعيد ذكريات زواجه بملك وسعادته بحياته الزوجية في بدايتها.

تنتهي الحلقة بـ مشهد من حفل زفاف ملك ومصطفى، حيث يعلم من البداية بعد وجود مشاعر من ملك تجاهه، ومع ذلك بدأ حياته الزوجية معها على أمل إسعادها.

ويفاجىء مصطفى بسلبية نتيجة تحليل DNA للطفل، التي تدل على عدم ثبوت نسب الطفل له، وتأكد من خيانة ملك له.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدلجروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية سلمى، صانعة محتوى خاص بالطبخ،عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

أحداث مسلسل ضد الكسر

ضد الكسر الحلقة 13

الحلقة 13 من مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

محمد فراج

شارك الخبر على