أوبرا وينفري تفجر مفاجآت عن ميجان وعنصرية العائلة البريطانية

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

فجرت المذيعة الشهيرة، أوبرا وينفرى، مفاجآت عدة عن العائلة الملكية البريطانية وعنصريتهم وقصص عن ميجان ماركل.

وقالت وينفري، إنها تفاجأت من حديث ميجان ماركل ومزاعمها عن عنصرية أفراد العائلة الملكية البريطانية، وذلك خلال المقابلة التي أجرتها، مع دوق ودوقة ساسكس.

وقالت ميجان فيها: إنه كان هناك مخاوف لدى العائلة المالكة من مدى سمرة لون بشرة طفلها آرتشى لدى ولادته.

اقرا ايضاً

المستشفى ترفض تسليم نجل منى زكي لها في (لعبة نيوتن)

وقالت مقدمة البرامج التلفزيونية، البالغة من العمر 67 عامًا، إنها لم يكن لديها فكرة أن المقابلة سيتردد صداها بالطريقة التي حدثت، وأن الزوجين أرادا أن يكونا قادرين على سرد قصتهما بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تسببت المقابلة في إحداث صدمة

وتم بث المحادثة الشاملة مع دوق ودوقة ساسكس فى 8 مارس الماضى، عندما كان الأمير فيليب في المستشفى مصابًا بمرض في القلب، قبل وفاته، وتسببت المقابلة في إحداث صدمة في العائلة المالكة، حيث تحدث الأمير وليام لاحقًا خلال زيارة مدرسية ليصر على أن العائلة المالكة البريطانية، ليست عنصرية.

وألمح الأمير هارى، إلى وجود شقاق عميق الجذور بينه وبين وليام خلال محادثته مع أوبرا، قائلاً إن العلاقة الآن هي مجرد مساحة وفراغ، آمل أن الوقت يشفي كل الأشياء.

أقرأ ايضاً

(فيديو) حلمي بكر يكشف سر تسمية عبدالحليم حافظ منزله في الزمالك بـالمنور

هارى ووليام لأول مرة يظهران لأول مرة

فيما ظهر الشقيقان هارى ووليام لأول مرة منذ المقابلة في جنازة جدهما الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل، وشوهدوا وهم يتحدثون بحماس أثناء مغادرتهم كنيسة سانت جورج.

وكشف مصدر، أن الأمير تشارلز تحدث مع الأمير هارى فى قلعة وندسور بعد جنازة والده دوق إدنبرة، وقيل إنهم شاركوا فى قمة عائلية، لكن منذ ذلك الحين توجه الأمير تشارلز إلى مكان إقامته فىLlwynywermod فى لاندوفرى ليقضى بعض الوقت بمفرده بعد الجنازة، ولم يلتق الثنائى مرة أخرى قبل عودة دوق ساسكس إلى الولايات المتحدة.

شارك الخبر على