غادة طلعت للوفد اصيبت في مشهد فض رابعة.. وردود الفعل فاقت توقعاتي

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

أعربت الفنانة الشابة غادة طلعت، بالنجاح الكبير الذي حققه مشهدها أثناء إعتصام فض رابعة، وذلك ضمن أحداث مسلسل الاختيار2.

اقرأ أيضًا..

محمد العزايزي: هذه كواليس قتل شيطان التفجيرات في الاختيار

وأكدت غادة في تصريحات خاصة لـ : بـوابـة الـوفـد أن مشهد وفاة زوجها في فض رابعة تم تصويرة 5 مرات تقريبًا، لافتة إلى أنها أصيبت خلال تصوير تلك المشهد نظرًا لسقوط الجميع عليها عقب قتل زوجها.

وعن التعاون مع المخرج بيتر ميمي قالت : في الحقيقة دكتور بيتر جاء لحضور عرض سينما مصر وعقب رؤيته لتمثيلي قال لي أنه سيتم التعاون بيننا وعقب ذلك تم ترشيحي لمسلسل الاختيار وعلى الفور وافقت لأن المشاركة في تلك الملحمة شرف كبير لي.

وعن كواليس المشاهد قالت : بصراحة الكواليس كانت لطيفة للغاية ودكتور بيتر كان دائمًا يحرص على أن أقوم بتصوير المشاهد بدون مكياج، كما أن مشهد قتل الخطيب ارتجالي لم يكن مكتوب بعض الكلمات في السيناريو.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، احمد شاكر عبد اللطيف، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

Tags ذات صلة

تعرف على قنوات عرض مسلسل الاختيار 2 ومواعيد عرضه

شارك الخبر على