حذف الدليل الحقيقي لحادث نيللي كريم في الحلقة ١١ من "ضد الكسر"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

يحدث خلال الحلقة الـ 11 من مسلسل ضد الكسر محاولات من سلمى للتحدث مع كريم لتوضيح ماحدث بينهما بهدوء، ومن ناحية أخرى يذهب مالك لشقيقة مريم ليلى ليخبرها بأنه قام بحذف المقطع الذي يدينها في حادث سلمى.

تبدأ الحلقة، بذهاب نادين (لقاء الخميسي) صديقة سلمى، لزوجها كريم في سبيل أصلاح الأمور بينهما، لكن كريم لايقتنع بهذا السبب ويطلب منها توضيح السبب الرئيسي لزيارتها.

تشهد الحلقة زيارة سلمى لشقيقتها ملك بعد ولادتها لطفلها، وتطلب منها الذهاب لزوجها كريم، للتحدث معه عن علاقتها بصلاح وكشف خبايا ماحدث بينهما، لتتبرأ سلمى من تهمة علاقتها بصلاح، لكنها ترفض وتتهمها بالأنانية.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب. وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية سلمى، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

نيللي كريم

مسلسل ضد الكسر

حلقات ضد الكسر

مشاهدة مسلسل ضد الكسر

الحلقة 11 من مسلسل ضد الكسر

أبطال مسلسل ضد الكسر

تارا عماد

شارك الخبر على