ياسمين عبدالعزيز تعترف بحبها لـ أحمد العوضي "اللي مالوش كبير" الحلقة ١١

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تبدأ الحلقة الـ 11 من مسلسل اللي مالوش كبير، بعودة غزل إلى منزلها مع عابد، برفقة مفاتن (إيمان السيد)، ويملأها الخوف من ماسيحدث مع الخديوي أو مع زوجها، ومن ناحية أخرى يعترف الخديوي لصديقه مينا بعشقه لغزل بعد مغادرته لمنزلها.

يحدث خلال الحلقة سعادة غامرة من عائلة غزل بسبب عودتها لعابد، لضمان استمرار حياتهم كما هي، ويشاهد مالك (محمود عمرو ياسين) زوجة الخديوي في حديثها مع رفعت (خالد سرحان).

تشهد الحلقة مواجهة ساخنة بين غزل وعابد بعد عودتها للمنزل، واعترفت له بكل تحدي بحبها للخديوي وكرهها له، فلايكترث عابد لحديثها، ومن ناحية أخرى يذهب مالك لـ قدرية، ليسألها عن علاقتها برفعت.

يحدث خلال الحلقة مشاجرة بين العوضي وزوجته بعد سماعه لحديثها مع شقيقه مالك عن رفعت، فيقوم بضربها وطلاقها، فتذهب قدرية إلى العرافة لتصر عليها بأذية غزل.

يذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

كلمات ذات دلالة

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

خالد الصاوي

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

شارك الخبر على