بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

بث مباشرمشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 19-4-2021، لحساب الجولة 32.

لمشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر (اضغط هنا)

يحل ناديليفربولضيفًا ثقيلًا على ليدز يونايتد في ملعب ايلاند رود، وهو في حالة تخبط بعدما أعلنت الإدارة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي بداية من الموسم المقبل وبالتالي غياب أهمية المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، سيستهدف يورجن كلوب الرافض لفكرة دوري السوبر الأوروبي، تحقيق الفوز الرابع على التوالي لفريق ليفربول الليلة، في الدوري الانجليزي سعيًا وراء تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويقبع ليفربول في المركز السادس برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين عن الخامس تشيلسي، ويفصله 3 نقاط عن وست هام يونايتد الذي يحتل المرتبة الرابعة.

في المقابل، حققليدز يونايتدهو الآخر الفوز في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الانجليزي، وسيتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أمام ليفربول من أجل الإرتقاء إلى المركز التاسع على حساب آرسنال.

ويتواجد ليدز يونايتد في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 45 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز التاسع آرسنال الذي لعب مباراة زائدة، وبفارق 4 نقاط عن الثامن إيفرتون.

بث مباشر ليفربول وليدز يونايتد

وتنقل مباراة ليفربول وليدز يونايتد علىقناة بي إن سبورتسبريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، كما تذاع على قناة سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

ويدير لقاء ليفربول وليدز يونايتد الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

لمشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر (اضغط هنا)

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على