جي إف إتش العقارية تفوز بجائزة "أفضل مشروع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

حصلت جي إف إتش العقارية، وهي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، على جائزة "أفضل مشروع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، لمشروعها "هاربور رو" وذلك ضمن جوائز رواد العمارة 2021".

وتهدف هذه الجوائز التي تقدم لأول مرة وتنظمها كل من بي إن سي بابليشينج وديزاين ميدل إيست، إلى الاحتفال بالابتكار والإبداع في مجال العمارة، إضافة إلىى تكريم الرواد من المعماريين، المشاريع، والمؤسسات ممن تفوقوا في هذا المجال. تم منح الجوائز للفائزين ضمن 19 فئة مميزة للجوائز وذلك لتصاميمهم المبتكرة وتميزهم والإنجازات التي حققوها في هذا المجال.

من بين الجوائز المتميزة التي تم منحها، جائزة "أفضل مشروع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" التي فازت بها شركة جي إف إتش العقارية لمشروعها المتعدد الاستخدامات "هاربور رو" – الذي يطل على الواجهة البحرية في قلب مدينة المنامة، عاصمة مملكة البحرين. يوفر مشروع هاربر رو مرافق عالمية المستوى مع أسلوب الحياة الراقية في مكان جديد ينبض بالحركة والنشاط.  

وتعليقاً على جائزة مشروع الهاربر رو، قال السيد طلال المحروس، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة جي إف إتش العقارية، "نحن فخورون بحصول مشروعنا "هاربور رو" على هذا التكريم كأفضل مشروع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما نشعر بخالص الامتنان لتكريم إنجازاتنا خلال العام السابق بالرغم من التحديات التي فرضها الوباء. إن الفوز بهذه الجائزة لم يكن ممكناً دون الثقة المستمرة التي يوليها السوق في جي إف إتش العقارية وقوة فريق العمل الذي يتفانى في خدمة الشركة."

ومن الجدير بالذكر أن جي إف إتش العقارية هي المطور الرئيسي لمشروع "هاربور رو" وتعتبر واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري طموحاً ورؤية بالمنطقة. يحتل مشروع "هاربور رو" الذي يطل على مياه الخليج الفيروزية الساحرة، موقعا استراتيجيا في منطقة مرفأ البحرين المالي ويعتبر أول مشروع في هذه المنطقة يضم مبان سكنية. يتكون المشروع من أربعة مبان سكنية تضم في مجملها 333 شقة، إضافة إلى مبنيين آخرين سيضمان فندقا فئة 5 نجوم و162 شقة فندقية. كما سيضم مشروع "هاربر رو" منطقة جديدة لمحلات التجزئة التي ستضم أكثر من 20 من محلات التجزئة والأكشاك المطلة على المنتزه والممشى البحري.

بالإضافة إلى العروض المميزة التي يوفرها "هاربور رو"، فإنه أيضاً يقع على بعد دقائق من منطقة باب البحرين، فندق الفورسيزونز خليج البحرين، ضاحية السيف وأكبر مجمعات التسوق بالمملكة مثل مجمع الآفنيوز – البحرين، سيتي سنتر البحرين ومودا مول.
تتوافر الشقق السكنية بمشروع "هاربور رو" بمختلف المساحات والتصاميم التي تتراوح من شقق استديو، شقق بغرفة، غرفتين و3 غرف نوم. كما تتوافر وحدات بنتهاوس بعدد 2 و3 غرف نوم، وهي تتميز بالفخامة والخصوصية، مع مناطق خارجية فسيحة وبرك سباحة خاصة فوق السطح.   

وتتوافر نماذج عرض للشقق لمشاهدتها، بينما مازال هناك عدد محدود من الشقق للشراء من خلال برنامج السداد على خمس سنوات، وهو برنامج فريد من نوعه مقدم من شركة جي إف إتش العقارية. لأية استفسارات أو لتحديد موعد لمشاهدة الشقق، اتصل بجي إف إتش العقارية على الرقم 80001234.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على