طلاق مؤلم لـ يسرا في الحلقة الرابعة من مسلسل "حرب أهلية"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية، باستمرار تهديدات تمارا لـ نانسي ، حتى تتوقف عن اتصالاتها المتكررة لها، ومن جانب آخر تلتقي فريدة بـ نادين (سنيا خليفة) وعزيز (رشدي الشامي) مجدداً خلال أجازتها الزوجية مع يوسف.

يحدث خلال الحلقة تركيز على شخصية تمارا غير السوية مع من حولها، حيث تعاني من الغرور والتكبر والأذية دون تفكير، ومن جانب آخر يذهب (محمود حجازي) إلى نور (مايان السيد)، لطلب يدها من مريم (يسرا)، باعتقاده انها والدتها، لتفاجئه بأنها ابنة عاملة المنزل التي تواجدت في المنزل منذ سنوات وأخذت مكانها بعد وفاتها.

اقرأ أيضاً..باسل خياط يخدع يسرا بمرضها في الحلقة الثالثة من حرب أهلية

تشهد الحلقة معرفة فريدة (أروى جودة) بأن عزيز هو الزوج السابق لـ مريم، فتسأل يوسف لماذا لم يبلغها بأنه زوجها خاصةً بعد أن التقيا صدفة في أجازتهما الزوجية.

تنتهي الحلقة بمواجهة ساخنة بين مريم وفريدة ويوسف، بعد معرفتها بزواجه منها، وذلك عبر رسالة نصية أرسلت لها على المحمول الخاص بها، لتطلب منه أن يختار بينها وبين مريم، فيقوم يوسف بإختيار فريدة، ويصدم مريم بطلاقها.

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا،باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاجالمتحدة للخدمات الإعلاميةبمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب أهلية

الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية

باسل خياط

يسرا

يسرا وباسل خياط

مشاهدة الحلقة الرابعة من حرب أهلية

شارك الخبر على