فتح باب التسجيل في الدورة الرابعة من "برنامج إعداد المستشارين المهنيين"

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 04 أبريل /قنا/ أعلن مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن فتح باب التسجيل في الدورة الرابعة من برنامج إعداد المستشارين المهنيين، الذي يزود الأفراد بالمهارات الأساسية والمعرفة اللازمة للتخطيط المهني، ويمدهم بالأدوات والأنشطة اللازمة للانطلاق في مسيراتهم العملية.
وسوف تقدم هذه الدورة من البرنامج باللغة العربية فقط، خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو المقبل في المركز الترفيهي بالمدينة التعليمية ويستفيد منها المستشارون المهنيون والأكاديميون، وموظفو الموارد البشرية، وأولياء الأمور إلى جانب المدربين والأساتذة، وغيرهم من الأشخاص المهتمين بمجال التطوير المهني.
وأعرب السيد عبدالله أحمد المنصوري المدير التنفيذي لمركز قطر للتطوير المهني، عن سعادته بالنجاح الذي يحققه برنامج إعداد المستشارين المهنيين، مشيرا إلى أنه برنامج فريد من نوعه يقدمه المركز بشكل حصري في دولة قطر ومجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأوضح أن أهمية البرنامج تكمن في هذا التفرد وفي نوعية المعرفة والاستراتيجيات التي سيكتسبها خريجو هذا البرنامج، لتوجيه الطلبة، وإرشادهم في مراحل التخطيط المهني المختلفة، إلى جانب كونه معتمدا من مؤسسة كودر، إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال خدمات التخطيط المهني.
وأشار إلى أن البرنامج يسهم في إكساب الأفراد رؤية متعمقة لتطوير مساراتهم المهنية، مع تزويدهم بمعرفة واسعة بنظام التخطيط داخل مواقعهم، بالإضافة إلى إرشاد الطلاب ومساعدتهم في تعلم التطبيقات القائمة على التكنولوجيا الحديثة واستخدامها بما ينفع التطوير المهني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على