بوحجي يعرب عن اعتزازه بثقة خالد بن حمد

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

أعرب مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020" حمد بوحجي عن بالغ شكره واعتزازه بثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد بوحجي أن تلك الثقة الغالية بتعيينه مديرا لبعثة مملكة البحرين في أكبر تظاهرة رياضية عالمية تعتبر بمثابة تكليف يحتم عليه العمل بكل جد واجتهاد مع باقي أفراد البعثة الإدارية لإنجاح المشاركة الأولمبية وتوفير كافة الأجواء والظروف الملائمة أمام رياضيي البحرين لتحقيق أفضل النتائج والمستويات في مختلف الألعاب التي ستشارك فيها المملكة.

وأوضح بوحجي أن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمشاركة وحرص سموه على توفير كافة أشكال الدعم يشكل حافزا أمام جميع أعضاء البعثة الإدارية لبذل المزيد من الجهد والعطاء، معربا عن تقديره للمتابعة والاهتمام الذي تحظى به البعثة من قبل الأمين العام سعادة السيد محمد حسن النصف وحرصه المتواصل على الإعداد والتحضير المبكر لإنجاز كافة المهام والتريبات الإدارية التي تسبق المشاركة الأولمبية التي ستنطلق 23 يوليو المقبل.

وذكر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية تضع سلامة البعثة ضمن سلم أولوياتها من خلال الحرص على اتباع كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فايروس كورونا " كوفيد – 19" واتباع الإرشادات التي تطبقها اللجنة المنظمة في اليابان مع السعي لحث أكبر عدد من المشاركين البحرينيين لتلقي اللقاح حفاظا على سلامتهم.

وأكد بوحجي أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التحضيرات والاجتماعات مع البعثة الإدارية والاتحادات الرياضية المشاركة بهدف إنهاء كافة إجراءات المشاركة لتحقيق الهدف الأسمى وهو العودة بحصيلة جيدة من الميداليات تفوق ما تحقق من قبل، متمنيا لكافة الرياضيين البحرينيين التوفيق والنجاح.

شارك الخبر على