هل يتقاضى نجوم مسلسلات رمضان عشرات الملايين مدير المتحدة للخدمات يجيب (فيديو)

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

نفى المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدماتالإعلامية، صحة ما تم تداوله من تقاضي نجوم مسلسلات رمضان لأجور خيالية تتراوح بين 30 إلى 50 مليون جنيه، قائلًا: غير صحيح وأجورهم لا تقترب من هذه المعدلات حتى.

موعد عرض مسلسل ضل راجل على الحياة

وتابع في مداخلة عبر تطبيق لايف فيو خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمهالإعلاميةلميس الحديدي على شاشة ON قائلاً:أن موسم رمضان الحالي يشهد وجبة إعلامية قوية ودسمة للمشاهد والمستمع وكل من يتابع الديجتال.

وفيما يخص الموسم الدرامي عبر شاشات قنوات المتحدة قال: لدينا وجبة متميزة ومتنوعة درامياً ليس ذلك فقط بل باقة متميزة من برامجالكارتونللأطفالفضلاص عن برامج الطبخ المختلفةبالإضافةلجرعة متميزة من البرامج الدينية والتي تضم كافةالمتميزينفي المجال الديني ضمن خطةإستراتيجيةوضعتها المتحدةبرئاسةتامر مرسي رئيس مجلس الادارة على مدار خمس سنوات العام القادم سيكون الاخير في إنفاذ هذه الاستراتجية المتميزة.

وكشف صالح أن الخطة الاستراتجية التي تم وضعهاجاءتفي توقيت كانت فيه محطاتالتلفزيونتتعرض لخسائر فادحة قبل سنوات حيث كانت تنفق الملياراتولاتأتيبالعائد المنتظر منها قائلاً: مكنش حد عارف الفلوسبتروحفين وجزء كبير من هذا الكلام كان حقيقي، منوهًا إلى أنشاشاتالتلفزيونكانت تشتري أعمال درامية بمالبغ كبيرة جداًولاتستطيعتغطيتها إعلانياً فما كان يحدث أن تخسر المحطة وتتراكم مديوناتها للمنتج والذي تتراكم عليه هوالآخرمديونياتللفنانين ومن ثم خروجه من السوق.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021.. (نمبر وان) يتفوق على السقا وياسمين عبد العزيز في الصدارة

وواصل: في الفترة الماضية سمعنا عن خروج عدد كبير من المنتجين من السوق وكانوايقولوا:خلاصماعدتشجابههمها.. والحقيقة أن هذه الناس خرجت من السوقلأنهغير منتظم ولذااستطاعوضع الاستراتجية الملائمة والمناسبة بالتنسيق والتشاور مع قيادات مجموعة المتحدة والتي يستغرق تطبيقها عدد من السنوات وليس عاماً واحداًواستملتهذه الخطة علىأبعادكثيرةلا بدمن تناولها أهم شق فيها هوحوكمتالسوق الذي كان يعمل بطريقة معتمدة على منهجية مختلفة حيثإنالمنهجيةالحالية تتمثل في وجود مجموعاتاقتصاديةأو كيانات كبرى تحقق في النهاية الهدف الاقتصادي.

وأتم: صحيح لدينا هدف إعلامي ورسالة إعلامية مهمة يجب أن تصل بالشكل الدقيقوالمضبوطلكن في ذات الوقت لابدأنيكون لدينا هدف الاقتصاديات الذي يدفع مجموعة القنوات للعملوالنشاطوتحقيق إيراد لها يجعلها قادرة أن تنهض وتتوسع وأن تكبر من نفسها في السوق بما نعكس على العاملين بها والمشاهدين.

وحول شكاوى الجمهور من طول الفواصلالإعلانيةخلالالأعمالالدرامية، قال صالح: جزء كبير من الجهد المبذول العام الحالي لضبط إيقاع الفقراتالإعلانيةوهي مراحل متلاحقة تطبق وفقاًللاستراتيجيةالموضوعة بحرفية وأعتقد الفواصلالإعلانيةهذا العام ستكون أقل كمدة زمنية مقارنة بالعام السابق وإن كانالإيرادالخاص بها منتظم كإعلانات مما يجعلنا نخرج من الموسم الرمضاني بإيرادات إيجابية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على