قبل رمضان بيوم منة فضالي تفاجئ جمهورها بالحجاب (تفاصيل)

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها بعدسة المصور محمد الكشكي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وهي بالقرب من فانوس رمضان.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. فستان زفاف منة فضالي يشعل مواقع السوشيال ميديا لهذا السبب

وتألقت منة فضالي بإطلالة عصرية مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، مع أقتراب شهر رمضان، مرتدية عباءة أنيقة التصميم، تتناسب مع إجواء رمضان، حمل توقيع مصممة الأزياء maramelbanna، مصممة من الشيفون الأوف وايت مزينة من الأطراف بالشريط الذهبي ذا الرسومات الراقية، أتسمت برقبة عالية من نفس التصميم مع كاب راقي.

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية راقية التصميم التي تناغمت مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، ووضعت لمسات من المكياج الترابي المتناغم مع ملامحها مع لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Ahmed Shoukry، ونسقت تربون من نفس تصميم العباءة لتغطي خصلات شعرها بالكامل، مما لافت إنتباه متابعيها، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لإطلالتها : حلوة اوي الصورة رمضان كريم، جملية أوي، شريهان، ماشاء الله عليكي.

ما لا تعرفه عن منة فضالي

ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

شارك الخبر على