فيديو.. مي كساب تتهم مدير أعمال أوكا وأورتيجا بتوريطهما في «قضية التزوير»

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

نفت الفنانة مي كساب قيام أوكا وأورتيجا  بالتزوير في أوراق القيد العائلي للتهرب من أداء الخدمة العسكرية، موضحةً: «الخدمة العسكرية شرف، وكنت بخدم الشؤون المعنوية في الكثير من الأعمال، وعمر ما يكون زوجي بالأخلاق دي».

وأضافت في مداخلة هاتفية أمس الاثنين ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «محمد هو الأخ الأكبر لشقيقين لم يستكملوا دراستهم، ووالده على المعاش، وأورتيجا والدته مطلقة منذ 15 سنة وهو من يعول أسرته».

وتابعت: «مدير أعمالهم استغل مستواهم التعليمي الضحل.. أقسم بالله جوزي قبل ما يسافر كان بيسألني يعني إيه ضرائب، هما اتنين مش فاهمين حاجة في أي حاجة، ومدير أعمالهما استغل إنه كانوا بيشتغلوا في الشارع وبيشيلوا عدّة، وضحك عليهم منتهزًا أنهم عيال سذج».

وأردفت: «أوكا وأورتيجا سافرا أكثر من مرة للخارج وهذه لم تكن أول مرة، ولكن مدير أعمالهما حاول الانتقام منهما بعد إنهاء تعاقدهما معه بالإبلاغ عنهما أثناء سفرهما للخارج».

وقبض على «أوكا وأورتيجا» صباح الخميس الماضي، أثناء سفرهما لـ«دبي» ومنعهما من السفر بناء على طلب مصلحة الجوازات، وذلك عقب اكتشاف مشكلات بأوراقهما الرسمية.

شارك الخبر على