بيراميدز في مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي بالكونفدرالية

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

يحل فريق نادى بيراميدز ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوى المغربي، فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الرجاء المغربى منافسه والتى تضم ايضا نكانا الزامبى ونامونجو التنزاني.

ويطمح الأرجنتينى أروابارينا المدير الفنى للفريق، فى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات خارج الملعب والحفاظ على صدارة المجموعة، للتأكيد على رغبة بيراميدز فى المنافسة بقوة على لقب البطولة.

ويستعيد الفريق جهود قائده وصانع ألعابه عبدالله السعيد بعد غياب فترة طويلة عن المشاركة، بسبب الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، وينتظر مشاركته فى اللقاء سواء اساسيا او فى جزء من المباراة.

ومن المنتظر ان يخوض بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم شريف إكرامى فى حراسة المرمى وامامه محمد حمدى وعلى جبر وأحمد ايمن منصور واحمد توفيق للدفاع ومحمود حمادة ودونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وإسلام عيسى للوسط وفى الهجوم رولان.

فى سياق مختلف، تدخل هانى سعيد المدير الرياضى للنادي، لحل الخلاف بين أحمد حسام ميدو المستشار الفنى والمتحدث الرسمى للنادى وأحمد فتحى لاعب الفريق، بعد أزمة المكالمة الهاتفية التى جمعتهما قبل سفر بعثة الفريق للمغرب.

وأكد سعيد انه سيعقد جلسة مع ميدو والجوكر فور عودة الفريق من المغرب، لإنهاء الخلاف بينهما، مؤكدًا عدم رغبة النادى فى الاستغناء عن اللاعب نهاية الموسم كما تردد فى الساعات الماضية، موضحًا أن فتحى شعر بالضيق لعدم المشاركة فى أحد المباريات وتحدث معه ومع المدير الفنى بأن الأمر متعلق بالأمور الفنية.

وشدد فتحى على عدم وجود خلاف مع المدير الفنى الفنى للفريق، خصوصا أنه شارك فى 4 مباريات مع الفريق فى آخر 6 مواجهات منذ عودته من الإصابة، ولكنه أكد ان شعور أى لاعب بالحزن لعدم المشاركة أمر طبيعى.

شارك الخبر على