صور.. حارس ترامب الشخصي يكشف فضائحه

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

صرح الحارس الشخصي السابق لدونالد ترامب أن وظيفته دمرت حياته وإن الرئيس السابق لا يزال مدينًا له بأكثر من 100 دولار مقابل برجر الجبن الذي اشتراه للملياردير المحب.

اقرأ أيضًا:تيفاني ترامب ترتبط بملياردير لبناني

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، عمل كيفن ماكاي مع ترامب ويدعي أنه بعد خمس سنوات من تحمل صراخه وحججه ونوبات الغضب لايزال يعاني من التوتر بسببه.

وقال إنه صدم لأن الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين نسي سداد مبلغ 130 دولارًا الذي أقرضه له مقابل الوجبات السريعة.

كشف كيفن ، 50 عامًا: لا يزال مدينًا لي بالمال مقابل شراء وجبة ماكدونالدز له، أخبرني أنه سيعيد لي المال ، لكنه لم يفعل ذلك أبدًا، لوقت طويل كنت أعمل معه ، ظللت أفكر في أنه سيقول ، كيفن ، هذا هو المال الذي أدين لك به ، لكن ذلك لم يحدث.

وأضاف كيفن: اعتقدت أنه كان رجلًا بخير عندما بدأت العمل معه لأول مرة ، لكنني أعتقد أنه كما جئنا جميعًا لنرى ، فهو ليس رجلًا ملتزمًا بكلمته.

وكشف كيفن أنه اشترى وجبات سريعة لترامب في عام 2008 عندما كان الرئيس المستقبلي متجهًا إلى مطار أبردين في شمال شرق اسكتلندا بعد زيارة ملعب ترامب الدولي المفضل للغولف.

قال الحارس الشخصي السابق: كنا نقود السيارة من منزل السيد ترامب وعندما وصلنا إلى جسر دون ، طلب التوقف عند ماكدونالدز حتى يتمكن من شراء الطعام لرحلة العودة إلى نيويورك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على