صور محمد ثروت يظهر في أفيشات ثلاثة أفلام بشم النسيم

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

يظهر الفنان محمد ثروت في ثلاثة من أفلام موسم شم النسيم السينمائي والتي سيتم طرحها 5 أبريل المقبل، والتي يقدم فيها أدوارًا متنوعة بين شاب يشارك صديقيه في سرقة بنك، وآخر مهتم بصناعة موسيقى المهرجانات الشعبي، وكذلك شاب يتنافس مع رجلين على الفوز بقلب فتاة.
 

أول هذه الأفلام "بنك الحظ" والذى يشارك ثروت في بطولته إلى جانب محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول ثلاث شخصيات رئيسية تخطط لسرقة بنك عن طريق البحث عن ثغرة أمنية تساعدهم في ذلك، وتحدث لهم مفارقات كوميدية.

الفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حسام داغر، وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

والفيلم الثاني هو "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، والذي تم الترويج له بأنه العمل صاحب الاسم الأطول في السينما المصرية، ويظهر ثروت على الأفيش مع نجوم العمل منهم أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد، محسن منصور، وتدور أحداثه حول ٣ شباب لا يعرفون بعضهم، ولكنهم يتقابلون في المطار أثناء ذهابهم إلى لبنان، ولكل منهم هدف مختلف، وهو من تأليف أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر وإخراج شادي علي.

الفيلم الثالث هو "تعويذة تو"، ويظهر ثروت على الأفيش مع نجوم العمل الشبابي، وهم شيماء سيف، مصطفى أبو سريع، محمد ثروت، أيمن قنديل، رامي نادر، وهو من تأليف حسام حلمي وإخراج محمود سليم وإنتاج شركة كلر بار، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ساخر حول فتاة تجذب ثلاثة شباب إليها، ويتصارعون للفوز بقلبها.

شارك الخبر على