دوري نجوم قطر معيذر يهبط رسميا إلى الدرجة الثانية

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 01 أبريل /قنا/ عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر إلى دوري الدرجة الثانية رسميا بعد تعادله 1/1 مع السيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لدوري نجو قطر لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع معيذر رصيده إلى 17 نقطة، لم تكن كافية لاستمراره بالبطولة قبل جولتين من النهاية، ورفع السيلية رصيده إلى 27 نقطة، ليودع معيذر دوري نجوم قطر بعد صعوده إليه في الموسم الماضي.

سجل هدف معيذر أحمد ياسين بالدقيقة (5) فيما سجل هدف السيلية تيمور خيوجا بالدقيقة 29 من ضربة جزاء.

وكان معيذر البادئ بالتسجيل بالدقيقة الخامسة بواسطة أحمد ياسين، وتعادل تيمور عبدالخالق للسيلية بالدقيقة 29، وشهدت المباراة طرد رامي فايز لاعب السيلية قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق لحصوله على الإنذار الثاني، وأخفق معيذر في تعويض خسارته بالقسم الأول.

ونجح معيذر في افتتاح التسجيل مبكرا من خلال محترفه العراقي أحمد ياسين الذي سدد كرة قوية أخفق حارس السيلية في التصدي لها، وساهم الهدف المبكر في زيادة التنافس بين لاعبي الفريقين في بقية فترات الشوط الأول، حيث بحث السيلية عن هدف التعادل في الوقت الذي حاول فيه لاعبو معيذر إحراز الهدف الثاني لضمان تحقيق الانتصار.

وهدد لاعبو السيلية مرمى معيذر في عدة مناسبات، حتى تمكن المحترف الأوزبكي تيمور عبد الخالق من إحراز هدف التعادل للسيلية بالدقيقة 28 من ضربة جزاء، وأهدر نفس اللاعب بعدها فرصة إحراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

واستمرت محاولات الفريقين في إحراز الهدف الثاني بالشوط الثاني، لكن انحصر اللعب أغلب الفترات بمنتصف الملعب لذلك غابت الخطورة الحقيقية عن مرمى الفريقين، ولاحت بعض الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب، والتعادل الذي انتهت به المواجهة هو السادس للسيلية والخامس لمعيذر في دوري الموسم الحالي.

وعلى الرغم من رغبة معيذر في الفوز وحصد النقاط الثلاث لإنعاش آماله في البقاء إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الانتصار واكتفى بنقطة التعادل، ليهبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على