هل يعود ويل سميث لتقديم مسلسل «أمير بيل إير الحيوي» بعد ربع قرن

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

اجتمع فريق عمل المسلسل التليفزيوني الأشهر خلال حقبة التسعينيات «أمير بيل إير الحيوي»، بعد مرور أكثر من ربع قرن على بداية إطلاق المسلسل الذى قام ببطولته الممثل ويل سميث حينما كان بعمر 22 فقط، فهل يعود النجم العالمى الأبرز فى عامه الـ48 ليقدم جزءًا جديدًا من المسلسل.
اجتماع فريق العمل مجددًا لفت إلى احتمالية كبيرة لتقديم جزء جديد من المسلسل بعد مرور تلك المدة، والذى سيتناول كيف أثرت الحياة على ذلك الأمير الذي انتقل للعيش مع خالته.

وتدور الأحداث الرئيسية للمسلسل التليفزيوني الكوميدي "The Fresh Prince of Bel-Air" حول الابن سميث الذي اجتمع مع الأصدقاء السيئيين في مدينته فيلادلفيا الغربية، فتقرر أمه إرساله إلى خالته سيدة المجتمع الراقي فيفيان بانكس التي تعيش في منطقة بيل إير بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا مع زوجها رجل الأعمال فيليب بانكس وابنهما الذي في نفس عمره كارلتون وابنتيه هيلاري وأشلي وخادمهم جيفري.

تم تصوير المسلسل على 6 أجزاء بواقع 1477 حلقة استمر فعليًّا من مطلع عام 1990 إلى مايو 1996 ليتفرق رباط عائلة المسلسل كل بطل في طريقه، إلى أن ظهرت صور جديدة لهم خلال إحداى المزادات الخيرية، وما إن نشرت الصور حتى انطلق معجبو المسلسل ومفتقدوه عبر الإنترنت مطالبين بلم الشمل من جديد وإنتاج جزء جديد من العمل بشكل عصرى.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على