"راف" تضع حجر الأساس لمشروع سكني للنازحين السوريين بريف إدلب

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 01 أبريل /قنا/ وضعت مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" حجر الأساس لمشروع "حي ناصر بن خالد" لإيواء النازحين السوريين في إدلب بتمويل من مؤسسة الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني الخيرية 
وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي، أن الحي يضم 100 وحدة سكنية تستوعب أكثر من 700 نازح سوري، ومن المتوقع أن يتم إنجازه خلال 6 أشهر بتكلفة تصل إلى 3.3 ملايين ريال. 
وقال الدكتور محمد صلاح نائب مدير عام مؤسسة "راف" إن حي ناصر بن خالد السكني الذي تتولى تنفيذه المؤسسة سيؤوي 100 أسرة من الأسر السورية النازحة ويوفر الحياة الكريمة لما لا يقل عن 700 نازح، مشيرا إلى أن الحي سيقام في ريف إدلب على مساحة إجمالية تبلغ 12 الف متر مربع. 
وأوضح أن الوحدات السكنية التي يضمها الحي تقام كل منها على مساحة 60 مترا مربعا، وعلى طابقين، مقسمة من الداخل إلى ثلاث غرف ومطبخ وحمام ودورة مياه. 
من جانبها قالت سعادة الشيخة لينا بنت ناصر بن خالد آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني الخيرية، والرئيس التنفيذي لفرع الهِبَة بالمؤسسة في تصريح بالمناسبة "إن مشروع حي ناصر بن خالد السكني يعد واحدا من سلسلة من المشاريع الإغاثية والتنموية المشتركة التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة "راف" مستقبلا لصالح الأشقاء السوريين".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على