حفاظًا على سلامة المحامين.. تأجيل اليوم الثاني من الملتقى التدريبي العام الأول

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

قررت اللجنة المنظمة للملتقى التدريبي العام الأول للمحامين في مصر، بالتنسيق مع رجائي عطية نقيب المحامين، تأجيل اليوم الثاني من الملتقى إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد.

أخبار ذات صلة:-

بعد شهر من تسلمه.. ننشر الوضع المالي لنقابة محامين شمال القاهرة

بالتعاون مع النيابات.. محامين شمال القاهرة تناقش كيفية خدمة منظومة العدالة

نظرًا لصدور تنبيهات من وزارة الصحة والسكان المصرية مساء أمس الأربعاء، أن الموجة الثالثة من فيروس كورونا بدأت في الدخول في ذروتها بما يلزم معه الحرص على تجنب التجمعات الكبيرة.

وحقق الملتقى في يوم انعقاده الأول نجاحًا كبيرًا، ونظرًا لأن اليوم الثاني من الملتقى كان متوقع حضور ضخم من السادة المحامين؛ لما كان مقررًا من الجمع بين قامتين بارزتين من قمم المحاماة والقانون في مصر والشرق الأوسط، هما الدكتور أحمد فتحي سرور، ورجائي عطية.

فرأت اللجنة المنظمةللملتقى، أنه سيكون هناك صعوبة بالغة في تطبيق الإجراءات الإحترازية، في ظل حضور هذه الأعداد الكبيرة من السادة المحامين.

وأكدت اللجنة، أنه حرصًا على سلامة وحياة الجميع والتي هي الغاية الأسمى، فقررت بالتنسيق مع معالي الأستاذ النقيب، إرجاء اليوم الثاني من الملتقى إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد عقب تجاوز ذروة هذه الموجة من ذلك الڤيروس اللعين.

وشددت اللجنة، على أنه في إطار حرص عطية، على عدم حرمان الأعضاء من الغاية الأساسية للملتقى، فقد وعد سيادته بالتواصل عبر البث المباشر في محاضرة خاصة تقديرًا من سيادته لسعي حضراتكم جميعًا من أجل العلم والمعرفة والمحاماة.

tags ذات صلة

صور.. انطلاق فعاليات الملتقى التدريبي العام الأول للمحامين في مصر

الجمال للمحامين الجُدد: المحاماة أعظم رسالة في الكون

شارك الخبر على