«تايم للفنادق» تفتتح أول فندقين لها فى مصر

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تفتتح مجموعة تايم للفنادق التى تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أول فندقين لها فى مصر بوقت لاحق من العام الجارى 2021، وهما: فندق ومنتجع تايم كورال نويبع 5 نجوم فى منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا (4 نجوم) بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والتى ينظر إليها باعتبارها العاصمة الثانية لمصر.
وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذى لمجموعة تايم للفنادق خلال زيارته التفقدية الأخيرة لموقع الفندقين فى مصر، إنه من الخطط أن يتم افتتاح فندق تايم مارينا فى شهر أغسطس المقبل، مشيراً الى أن منتجع تايم كورال مفتوح بالفعل لكن سيتم إعادة تسميته وافتتاحه تحت إدارة تايم خلال صيف 2021.
ولفت إلى أن المجموعة تخطط لتعزيز تواجدها من الخليج إلى البحر المتوسط، بفضل محفظة غنية للمجموعة تضم فيها 16 فندقًا تقع فى كلٍ من: الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والآن مصر، مع خمسة فنادق أخرى قيد الإعداد والإنشاء.
وأشار إلى أن فندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا المكون من 130 غرفة فندقية يقع على بعد 10 دقائق فقط من مدينة العلمين الجديدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط فى مصر، ويخطط له أن يستوعب أكثر من 350 مندوبًا على طراز مسرح، كما يتميز بوجود ردهة السطح ومطعم ومقهى وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على