رئيس اتحاد الـ MMA محمد داغر أتمنى التوفيق للاعبين اللبنانيين المشاركين في "النزالات" الهامة

حوالي ٣ سنوات فى تيار

تمنى  رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة (MMA)  محمد داغر االتوفيق لللاعبين اللبنانيين المشاركين في نزالات "الليلة العربية" التي ستحتضنها العاصمة البحرينية المنامة الخميس 17 آذار الجاري بحيث ستقام خمس مباريات الخميس على ان يكون اطرافها خمسة لاعبين لبنانيين بمواجهة خمسة لاعبين عرب من تنظيم اتحاد الـ"برايف كومبات" .
 
وتعليقاً على المباريات الخمس قال داغر"اتمنى التوفيق للاعبين الخمسة وهم محمد غربي واحمد اللبان وحسن فخر الدين  ويوسف غريري وجورج عيد في المواجهات الخمس. كما اتمنى التوفيق للاعب محمد فخر الدين الذي سيخوض نزاله في الأول من نيسان المقبل في البحرين ايضاً ويسعى الى "دوبليه" في وزنين مختلفين. 
 
فعلى الرغم من الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان خاصة على الصعيد الاقتصادي، يشارك الابطال الستة في هذا الاستحقاق الكبير ولي ملء الثقة بهم وبأنهم قادرون على تحقيق نتيجة ممتازة نظراً لتمرّسهم في لعبة الفنون القتالية المختلطة منذ سنوات اذ حصدوا العديد من الألقاب المحلية والخارجية ".
 
وأضاف داغر"اللاعبون الستة هم قدوة لجميع ممارسي اللعبة في لبنان وأعرف تماماً انهم سيكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ورفع العلم اللبناني عالياً وتسطير انتصارات في هذه البطولة الهامة مع العلم ان اللاعبين اللبنانيين معروفون بشراستهم وقوة شكيمتهم ولديهم مراكز متقدمة على الصعيدين القاري والعربي".
 
وتابع داغر، وهو أصغر رئيس اتحاد رياضي في لبنان حالياً (مولود في العام 1993) وانتخب رئيساً للاتحاد في الخريف الفائت، "ان اللاعبين الستة هم أمل لبنان ولن يخيّبوا ظن الشعب اللبناني الذي يعاني من اوضاع لا يحسده عليه احد. وٍسأواكب النزالات لحظة بلحظة وانا على تواصل مع نائب الرئيس حسن جزيني والأمين العام وسام أبي نادر الموجودين في البحرين".وختم داغر"فور انحسار وباء "كورونا"،سأقيم حفلاً تكريمياً للأبطال وواجبنا ان نكرّم كل بطل يبرز في المحافل الخارجية".
 
 

شارك الخبر على