إثارة مربع كبار اليد تنطلق غدًا

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

تنطلق يوم غدٍ (الثلاثاء) الجولة الأولى من منافسات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الأولى باربار مع سماهيج عند الساعة 5.30 مساءً، وتعقبها مباراة "الغريمين" الأهلي والنجمة في الساعة 7.15 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وستكون الأفضلية للفريق الفائز في مباراتين من أصل 3 مباريات، لكي يتواجد في المباراة النهائية لمسابقة الدوري للموسم الجاري.

الأهلي والنجمة

لقاء دون شك لن يخلو من الإثارة والندية التي دائمًا ما عهدناها من "الغريمين" وخصوصًا في الأدوار النهائية. يدرك الأهلي بقيادة مدربه عادل السباع أن الفوز غدًا يجعله قريبًا من بلوغ المباراة النهائية التي فقدها الفريق طيلة الموسمين الماضيين، والنجمة بمدربه سيد علي الفلاحي، يعلم جيدًا أن الخطوة الأولى نحو الحفاظ على اللقب تبدأ غدا، وبخلاف ذلك قد تتغير البوصلة.

باربار وسماهيج

باربار صاحب الخبرة والقوة الفنية سيواجه سماهيج الذي يدون اسمه للمرة الأولى في تاريخه بهذه المرحلة. المعطيات تشير إلى أن باربار سيكسب المواجهة الأولى عطفًا على الفوارق والعناصر والخبرة الميدانية، إلا أن ذلك بطبيعة الحال لن يكون سهلًا، طالما أن سماهيج سيلعب بأريحية ودون ضغوط وهذا من شأنه أن يشكل خطرًا على البنفسج الباحث عن منصة التتويج.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على