فريق البحرين للتحمل ١٣ يستعد للمشاركة في بطولة دبي وتحدي ميامي وبطولة مولولابا

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

يستعد فريق البحرين للتحمل 13 للعودة للتسابق في مختلف مسابقات الرجل الحديدي 70.3، حيث سيشارك عناصر الفريق في بطولة دبي للرجل الحديدي 70.3، وتحدي ميامي، وبطولة مولولابا لترايثلون، وستشارك دانييلا رايف في بطولة دبي.

 ويأتي هذا السباق بعد سبعة أشهر من آخر مشاركة لدانييلا رايف، وهي تأمل أن تعود للانتصارات وذلك بعد أن قضت الأشهر الأخيرة للتعافي من إصابة في الرجل وإكمال دراستها في تكنولوجيا الأغذية.

 وحول مشاركتها قالت: "على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنت أتدرب كثيرا وبكثافة عالية. لكن لا يمكنني الحكم على حالتي حتى الآن. هذا هو السبب في أن فرصة المنافسة مرة أخرى لن تكون موضع ترحيب كبير فحسب، بل ستكون مفيدة أيضا".
 
واستطاعت رايف أن تعتلي منصة التتويج في هذه البطولة في عامي 2016 و2017، وبفضل ذلك استطاعت أن تحصد بطولة التاج الثلاثي وجائزة المليون دولار أمريكي التي يمنحها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لأي رياضي يفوز بالثلاثة سباقات التي تتكون من بطولة دبي للرجل الحديدي 70.3، وبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 بالبحرين، وبطولة العالم للرجل الحديدي 70.3. وحققت رايف هذا الإنجاز في عام 2016، وأصبحت أول رياضية تفوز به.

 من جهة أخرى، يستعد ديفيد بليسي أيضا للسباق، حيث قد خاض معسكرا تدريبيا في سلوفينيا، قبل أن يعود لمحل إقامته بمملكة البحرين ليتعود على الأجواء من أجل المشاركة في سباق دبي.

 وتعتبر دبي هي المحطة الأولى الرئيسية لموسم فريق البحرين للتحمل 13، والتي دائما ما أثبت فيها عناصر الفريق كعبهم العالي في هذه الرياضة مع سجل حافل بالفوز، حيث استطاعت هولي لورانس الفوز بعام (2019)، وأليستير براونلي بعام (2018)، وخافيير غوميز بعام (2017) وجان فرودينو بعام (2016).

 واختار جان فرودينو خوض سباق تحدي ميامي في نفس اليوم من أجل المنافسة على جائزة قدرها 50 ألف دولار، فيما ستشارك لورين باركر في بطولة مولولابا لترايثلون.

شارك الخبر على