سمو الأمير يصل إلى الأردن

حوالي ٧ سنوات فى قنا

عمان في 28 مارس /قنا/ وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء اليوم، إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية الثامنة والعشرين .

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله والوفد المرافق بمطار الملكة علياء الدولي، أخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .

كما كان في الاستقبال سمو الأمير فيصل ابن الحسين ودولة الدكتور هاني الملقي رئيس الوزراء الأردني ، وسعادة السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، وسعادة الدكتور فايز الطراونة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، وسعادة الدكتور أيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني ، وسعادة السيد بندر بن محمد العطية سفير دولة قطر لدى الأردن، وسعادة السيد زاهي محمد الصمادي السفير الأردني لدى الدولة، والسادة أعضاء السفارة القطرية في عمان، وعدد من كبار المسؤولين الأردنيين من مدنيين وعسكريين.

وقد أدلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لدى وصوله بالبيان التالي:
يسرني أن أستهل وصولي إلى عمّان ، للمشاركة في أعمال الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر القمة العربية ، بتوجيه خالص تحياتي وتحيات الشعب القطري إلى أخي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وشعبه الشقيق ، مقرونة بأطيب تمنياتنا له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار .

كما يسعدني أن أحيي إخواني قادة الدول العربية المشاركين في هذه القمة ، التي تنعقد في ظل ظروف إقليمية ودولية بالغة الدقة والخطورة تتطلب منا جميعاً تعزيز تضامننا وتكثيف جهودنا لمواجهتها ، آملاً أن تسهم نتائج هذه القمة في دعم وتطوير العمل العربي المشترك لتحقيق ما تتطلع إليه شعوبنا من رفعة وتقدم ومنعة، وداعياً الله تعالى أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير لأمتنـــــا.

شارك الخبر على