المدينة يتجاوز حرج التضامن في دوري الثانية

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

حقق الخالدية فوزا مهما ومستحقا على حساب الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين، السبت، على استاد النادي الأهلي، ضمن ختام منافسات الجولة 11 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021.

ولم يجد الخالدية صعوبة في إنهاء المباراة لصالحه، إذ سجل تياغو هدفا بعد مرور 35 ثانية فقط على صافرة البداية، قبل أن يسجل اثنين في الشوط الثاني محققا الهاتريك في المباراة، فيما أضاع لاعب الاتحاد فورتشن ركلة جزاء في الشوط الأول تصدى لها الحارس إبراهيم لطف الله. أدار المباراة الحكم راشد الخشرم، وعاونه نواف شاهين وجاسم حسن، والحكم الرابع خالد علي.

وفي لقاء أقيم على ملعب مدينة حمد، قلب مدينة عيسى النتيجة على التضامن محققا الفوز بنتيجة (3-2). سجل للفائز:فهد عبداللطيف، بريتو وسيد محمد عباس، وللتضامن:زهر الدين محمد ومحمد آدم. أدار المباراة الحكم خليل فارس، وعاونه أحمد سيف وبدر عبدالباري، والحكم الرابع محمد دلاور.

وفي لقاء احتضنه ملعب الرفاع، فاز الحالة على التضامن بأربعة أهداف مقابل اثنين. سجل للفائز:لاعب سترة حسين العطار بالخطأ في مرماه (هدفين)، برونو سيزار وعبدالفتاح بشير، وللخاسر:عبدالله سيف وعلي العصفور. أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه علي سعد وأحمد الغريب، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

وبناء على ذلك، يكون الترتيب كالآتي:الاتفاق 25 نقطة، الخالدية والحالة 22 نقطة لكل واحد منهما، الشباب 21 نقطة، مدينة عيسى 19 نقطة، سترة 15 نقطة، قلالي 11 نقطة، البحرين 10 نقاط، الاتحاد 7 نقاط، التضامن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك الخبر على