جلالة الملك يهنئ قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بنجاح مسبار الأمل في الوصول الى كوكب المريخ

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه بمناسبة نجاح مسبار الأمل في الوصول الى كوكب المريخ.

وأشاد جلالة العاهل المفدى بهذا الإنجاز العلمي التاريخي البارز الذي يؤكد على المكانة العالمية الرفيعة لدولة الإمارات وريادتها  في مجال علوم واستكشاف الفضاء ، مثنياً حفظه  الله على جهود الكوادر العلمية الإماراتية في إنجاز هذا المشروع الطموح ، الذي يعد فخراً للشقيقة دولة الإمارات والأمتين العربية والاسلامية ويسهم في خدمة البشرية جمعاء.

وأعرب جلالته عن تمنياته لدولة الإمارات وشعبها الشقيق بدوام الرفعة والرخاء والتقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة في كافة المجالات.

 وبعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،  ضمنها جلالته  خالص تهانيه بمناسبة وصول مسبار الأمل الى كوكب المريخ .

وأعرب جلالة الملك المفدى  عن الإعتزاز بهذا الإنجاز العلمي التاريخي الرفيع ، الذي حققته دولة الإمارات بسواعد أبنائها ، والذي يسهم في ترسيخ مكانتها العالمية بين الدول المتقدمة كمركز رائد في قطاع الفضاء مما يشكل كذلك انجازًا للأمتين العربية والإسلامية ، وتعزيزاً لمسيرة المعرفة العالمية في مجال الفضاء .

متمنياً جلالته للشقيقة دولة الإمارات تحقيق المزيد من التطور والريادة والإنجاز في جميع الميادين.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ،  بمناسبة نجاح مسبار الأمل في الوصول الى كوكب المريخ.

وأعرب الملك المفدى في البرقية عن تهانيه الخالصة لسموه بنجاح هذا المشروع الكبير الذي حققته دولة الإمارات بجهود كوادرها العلمية الشابة ، وأشاد رعاه الله بهذا الإنجاز التاريخي الرائد الذي يعد محطة مهمة في مسيرة الإنجازات العلمية والحضارية لدولة الإمارات ، وبما يمثله من مصدر فخر واعتزاز كبير للعالمين العربي والإسلامي، وبما يسهم أيضا في خدمة الإنسانية كافة.

وتمنى جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل التقدم والنجاح والازدهار لما فيه خير وصالح شعبها الشقيق.

شارك الخبر على