الريان يستهل غدا رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة باربار البحريني في البطولة الخليجية لكرة اليد

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 22 مارس /قنا/ يستهل فريق كرة اليد بنادي الريان رحلة الدفاع عن لقب البطولة الخليجية للأندية أبطال الكأس في نسختها السابعة والثلاثين ، وذلك عندما يلتقي باربار البحريني في السابعة مساء غد ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة المقامة حاليًا بالدوحة. 
وتشكل المباراة تحدياً أمام الريان في مهمة الدفاع عن لقبه الخليجي الذي توج به النسخة الماضية، ويطمح الريان لتجاوز الظروف التي واجهته في الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق بأزمة الغيابات، حيث افتقد للعديد من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة أبرزها الإصابات. 
ويعد لقاء الريان وباربار فرصة لتصدر المجموعة الثانية، خاصة أن فوز الريان سيضعه في الصدارة في حين سيضمن باربار الصعود في حال انتصاره، ورغم أنه لم يقدم المستوى الذي كان متوقعاً في أول مبارياته إلا أنه نجح في الفوز على مسقط العماني. 
وأعرب محمد اليزيدي رئيس جهاز كرة اليد بنادي الريان القطري، عن ثقته في تقديم الفريق مستوى طيباً للغاية خلال المواجهة المهمة أمام باربار البحريني التي ستقام مساء غد في أولى مباريات الفريق بالبطولة، قائلاً : "نسعى لتقديم مباراة قوية في بداية مشوارنا في البطولة الخليجية من أجل الحفاظ على حظوظنا في البطولة، هدفنا هو الفوز من أجل وضع أول أقدامنا في الدور الثاني". 
وأضاف: أن "المباراة مهمة للغاية ونحن لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني على الظهور القوي بالرغم من معرفتنا بقوة المنافسين، خاصة أننا شاهدنا المباراة الأولى، وبالتالي نحن مطالبون بضرورة تقديم أفضل مستوى خلال مواجهة الغد من أجل الحفاظ على حظوظنا في المنافسة بالبطولة". 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على